كل أهداف مباريات الجمعة فى ملاعب العالم.. فيديو

السبت، 11 يناير 2020 10:00 ص
كل أهداف مباريات الجمعة فى ملاعب العالم.. فيديو الزمالك
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الجمعة إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة.

التقرير التالى يستعرض جميع أهداف مباريات الجمعة فى ملاعب العالم: 

 

أهداف مباريات دورى أبطال أفريقيا
 

الزمالك 2 – 0 زيسكو يونايتد

حقق فريق الكرة الأول بنادي الزمالك فوزا مهما علي نظيره زيسكو يونايتد الزامبي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما الجمعة، علي استاد السلام ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري ابطال افريقيا، ليصل الزمالك للنقطة السابعة في جدول ترتيب المجموعة الاولي بالبطولة محتلا بها المركز الثاني بفارق الأهداف عن مازيمبي صاحب الصدارة برصيد 7 نقاط أيضا ويتبقي له مباراة الجولة الرابعة يخوضها غدا امام اول أغسطس الانجولي.

أهداف مباريات الدوري الإنجليزي
 

شيفيلد يونايتد 1 – 0 وست هام

حقق شيفيلد يونايتد، فوزا ثمينا على ضيفه فريق وست هام يونايتد، بهدف وحيد، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الجمعة، على ملعب "برامال لين"، فى افتتاح مباريات الجولة الـ22 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

أهداف مباريات الدوري السعودي
 

النصر 1 – 1 الاتحاد

حسم التعادل الإيجابى بنتيجة 1 – 1، المواجهة القوية بين النصر مع ضيفه فريق اتحاد جدة، التى جمعت الفريقين مساء الجمعة، على ملعب "الأمير فيصل بن فهد"، فى قمة مباريات الجولة 14 من الدوري السعودي للمحترفين.

الحزم 0 – 1 الشباب

حقق فريق الشباب انتصارا غاليا على مضيفه الحزم بهدف دون رد، فى اللقاء الذى أقيم على ملعب "نادى الحزم" فى إطار منافسات الجولة الـ 14 من الدورى السعودى للمحترفين، وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق المهاجم السنغالى ماكيتى ديوب فى الدقيقة 56، ليحقق الشباب فوزه الثالث على التوالى بعد 4 هزائم متتالية، ويرتفع رصيده إلى 21 نقطة فى المركز الثامن، فيما توقف رصيد الحزم عند 15 نقطة فى المركز الثانى عشر.

التعاون 2 – 1 الفتح

خطف فريق التعاون فوزا مثيرا، على ضيفه فريق الفتح، بنتيجة 2 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الجمعة، على ملعب "مدينة الملك عبد الله الرياضية"، فى إطار منافسات الجولة الـ 14 من الدورى السعودى للمحترفين.

 

أهداف مباريات الدوري الفرنسي
 

رين 0 – 1 مارسيليا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة