أكرم القصاص - علا الشافعي

مجموعة الزمالك.. موعد مباراة مازيمبي ضد أول أغسطس فى دورى أبطال أفريقيا

الجمعة، 10 يناير 2020 11:38 م
مجموعة الزمالك.. موعد مباراة مازيمبي ضد أول أغسطس فى دورى أبطال أفريقيا مازيمبى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يستعد فريق مازيمبي الكونغولي لقطع خطوة كبيرة نحو التأهل إلى دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا عندما يستضيف أول أغسطس الأنجولى غدا السبت بالعاصمة الكونغولية، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة الاولى التى تضم أيضاً الزمالك وزيسكو يونايتد الزامبى.

نجح  فريق الزمالك  في تحقيق فوز هام علي زيسكو يونايتد الزامبى بهدفين نظيفين عن طريق أشرف بن شرقي  في الدقيقة الرابعة  ومصطفي محمد في الدقيقة 89 ، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات للمجموعة الأولى ببطولة دورى أبطال إفريقيا، على ستاد السلام.

موعد مباراة مازيمبي ضد أول أغسطس 
 

تنطلق مباراة مباراة  مازيمبى ضد أول أغسطس فى الثالثة عصرا وتنقل على الهواء مباشرة على قناة beIN Sports HD1

ويتصدر مازيمبي جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، بالتساوى مع نادى الزمالك الذى يمتلك 7 نقاط ثم أول أغسطس الأنجولى فى المركز الثالث برصيد نقطتين ويأتى زيسكو يونايتد الزامبى فى المركز الأخير برصيد نقطتين بفارق الأهداف لصالح أول أغسطس.

ويتطلع مازيمبي للوصول إلى النقطة العاشرة للحفاظ على صدارة المجموعة الاولى قبل أن يستضيف الزمالك فى الجولة الخامسة، بينما يسعى بطل أنجولا لتحقيق فوزه الأول فى دور المجموعات.

واستهل مازيمبي مشواره فى دور المجموعات بالفوز على الزمالك في الجولة الاولى بثلاثية نظيفة، قبل أن يتغلب خارج ملعبه على زيسكو يونايتد الزامبي بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة الثانية، فى حين تعادل أول أغسطس الأنجولى فى الجولة الأولى مع زيسكو يونايتد الزامبى بنتيجة 1 – 1 قبل أن يخسر أمام الزمالك فى الجولة الثانية بهدفين دون مقابل سجلهما المهاجم المغربى أشرف بنشرقى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة