أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. المقاولون يسجل الثانى والثالث فى نادى مصر بالدقيقتين 34 و36

السبت، 11 يناير 2020 05:45 م
فيديو.. المقاولون يسجل الثانى والثالث فى نادى مصر بالدقيقتين 34 و36 المقاولون
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل المقاولون العرب هدفين جديدين فى شباك اف سى مصر فى دقيقتين، حيث عزز شكرى نجيب لاعب المقاولون العرب، تقدم فريقه أمام اف سى مصر فى الدقيقة 34 من عمر المباراة المقامة حاليا على ملعب استاد الكلية الحربية فى افتتاح الجولة الـ 13 بالدورى الممتاز، قبل أن يضيف كريم مصطفى الهدف الثالث فى الدقيقة 34.

وكان سيف الدين الجزيرى سجل الهدف الأول فى الدقيقة 14 ليرفع رصيده إلى 5 أهداف متساويا مع زميله فى الفريق محمد سالم.

 

 

 

ويحتل نادى مصر المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة بعد أن لعب 12 مباراة فاز فى مباراتين وتعادل فى 5 لقاءات وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 8 أهداف وتلقت شباكه 15 هدفاً ، فيما يحتل المقاولون العرب المركز الثانى برصيد 26 نقطة بعد أن لعب 12 مباراة فاز فى 8 مباريات وتعادل فى 2 وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 15 هدفاً وتلقت شباكه 7 أهداف.

ويدير المباراة طاقم تحكيم يضم كل من: هشام الفلال  حكم ساحة ويعاونه مصطفى عطية وخالد رمضان وأبوبكر عبد الحي حكما رابعا.

وطالب عبد الناصر محمد المدير الفنى لنادى مصر لاعبيه قبل المباراة بضرورة الخروج من لقاء اليوم بنتيجة إيجايبة لتفادى التراجع فى جدول المسابقة لاسيما بعد الخسارة من الاهلى فى الجولة الماضية.
 
على الجانب الأخر،  حذر عماد النحاس المدير الفنى للمقاولون العرب لاعبيه قبل انطلاق المباراة من خطورة الاستهانة بالمنافس الذى أستطاع خطف نقطة من أنياب الزمالك وسجل هدفاً فى مرمى الاهلى الذى لم تتلقى سوى هدفين.
 
وتحدث المهندس محمد عادل فتحي، المشرف على فريق الكرة بنادي المقاولون العرب، عن استعادة ذئاب الجبل لقمة الدوري العام، والتي نافس عليها الذئاب لفترة طويلة مع النادي الأهلي، قبل أن يتراجع المقاولون إلى المركز الثاني بفارق أربع نقاط فقط عن المارد الأحمر صاحب الصدارة.
 
وقال عادل في تصريحات لـ " اليوم السابع": طموحنا في هذا الموسم واضح من البداية بالبقاء في المربع الذهبي سواء كان في المركز الثاني أو غيره، لن يتنازل المقاولون عن البقاء مع الأربعة الكبار للمشاركة في البطولات الأفريقية والعربية وتمثيل مصر على نحو مشرف.

 

وعن استعادة الصدارة والمنافسة على بطولة الدوري قال المشرف على المقاولون: الواقع يقول أن الأهلي خاض أقل عدد مباريات حتى الآن ولكنه حقق العلامة الكاملة وهيمن على الصدارة، "مين يقدر على الأهلي" المنافسة صعبة ولكنها ستبقى غير محسومة حتى نهاية المسابقة فمازال مشوار البطولة طويلاً.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة