سيميوني: دافعنا بشكل سيئ أمام برشلونة.. وأثق فى نجوم أتلتيكو ضد الريال

السبت، 11 يناير 2020 02:22 م
سيميوني: دافعنا بشكل سيئ أمام برشلونة.. وأثق فى نجوم أتلتيكو ضد الريال سيميوني
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف دييجو سيميونى، المدير الفنى لفريق أتلتيكو مدريد، بوجود أخطاء من فريقه ضد برشلونة فى نصف نهائى السوبر الإسباني ، على الرغم من الفوز بالمباراة بنتيجة 3-2 والتأهل إلى نهائى البطولة لمواجهة ريال مدريد غداً على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة السعودية. وقال سيميونى فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة الذى عقد اليوم، "الشوط الأول كان أفضل جزء من ناحية الدفاع، ودافعنا لأنهم كانوا الأفضل، ولكن الفريق تماسك، أما فى الشوط الثانى فحدث العكس، دافعنا بشكل سيئ ولكن هاجمنا بصورة أفضل."

ودافع المدرب الأرجنتينى عن إرنستو فالفيردى مدرب برشلونة قائلا، "أكن كل الاحترام لجميع الآراء، وبالنسبة لى فالفيردى يعتبر مدربًا كبيرًا وأثبت قدرته على قيادة النادى".

وأضاف سيميونى، "الفريق يتحسن مستمرين فى نفس مستوى التطور، وأن يحصل لاعبونا على مزيد من الخبرة، واللاعبون الشباب والموجودون معنا منذ فترة ينقلون أسلوب أتلتيكو والفترة التى نعيشها حاليًا، ومواجهة منافسين مثل ريال مدريد أو برشلونة أو ليفربول دائمًا يحسننا، وغدًا نمتلك فرصة رائعة للفوز بالسوبر".

وعن مواجهة الديربى فى الدورى الإسبانى قال المدرب الأرجنتينى، "فى مباراة الليجا الأمر مختلف، وتحدثنا عنه فى المباراة السابقة، وهناك لديك 3 نتائج وهنا الفوز فقط، وكل خطأ يحدث فى اللقاء يمكنه تصعيب الأمور عليك لاستعادة النتيجة، سواء فى نصف نهائى المباشر أو مباراة النهائي".

وعن موقف لاعبيه قبل مباراة الغد قال، "أوبلاك وكوريا فى حالة جيدة، على الرغم من الإصابة الخفيفة فى مباراة برشلونة وخيمينيز تدرب بالأمس بشكل جيد، وسنرى مدى تعافيه فى التدريبات المسائية وبعدها سنقرر من سيبدأ مباراة الغد".

وأشاد سيميونى بلاعبيه قائلاً، "أثق فى اللاعبين ودائمًا أبحث عن تحقيق الاستفادة للنادي، وأعتقد أن النادى يقدم أداءً مرضيًا منذ وصولنا، وطاقتى يكون مصدرها اللاعبون، لأننى عندما أراهم فى حالة جيدة لا أخاف من أى شىء".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة