أكرم القصاص - علا الشافعي

كل أهداف الخميس.. أتلتيكو مدريد يصعق برشلونة فى السوبر الإسبانى

الجمعة، 10 يناير 2020 10:22 ص
كل أهداف الخميس.. أتلتيكو مدريد يصعق برشلونة فى السوبر الإسبانى برشلونة ضد اتليتكو مدريد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الخميس إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة، حيث نجح أتليتكو مدريد فى التغلب على فريق برشلونة، بنتيجة 3 - 2، ليصل إلى المباراة النهائية من كأس السوبر الإسبانى لمواجهة ريال مدريد يوم الأحد المقبل في جدة، التى تستضيفها حاليا الأراضى السعودية.

 

برشلونة ضد أتليتكو مدريد
 

خطف أتلتيكو مدريد فوزا قاتلا من نظيره برشلونة بنتيجة 3 - 2 ليتأهل إلى نهائى كأس السوبر الإسباني، فى المباراة القوية والمثيرة التى جمعت الفريقين مساء الخميس على ملعب "الجوهرة المشعة" بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، فى نصف نهائي البطولة. 

ويواجه ريال مدريد نظيره أتلتيكو مدريد فى نهائى السوبر الإسباني، فى الثامنة مساء الأحد المقبل، الذى سوف يستضيفه ملعب "الجوهرة المشعة".  

تورينو 1 - 1 جنوى (5 - 3 ركلات الترجيح) كأس إيطاليا

وصل فريق جنوى إلى ربع نهائي كأس إيطاليا بعد تخطى تورينو بركلات الترجيح عقب نهاية الوقت الأصلي بالتعادل 1-1 حيث تقدم فافيلي لجنوى فى الدقيقة 15 وتعادل دي سيلفستري في الدقيقة 23.

 

العدالة 1-1 الفيحاء (الدوري السعودي)

وفي مباراة مثيرة بالدوري السعودي، تقدم العدالة بهدف عن طريق أليو سيسيه في الدقيقة 65، وتعادل نواف الصبحي للفيحاء بهدف قاتل في الدقيقة 93.

 

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة