أكرم القصاص - علا الشافعي

تشيلسي يتقدم على بيرنلي بثنائية في الشوط الأول.. فيديو

السبت، 11 يناير 2020 05:57 م
تشيلسي يتقدم على بيرنلي بثنائية في الشوط الأول.. فيديو ابراهام
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم فريق تشيلسى على ضيفه بيرنلى بنتيجة 1-0، خلال أحداث الشوط الأول من المباراة التى تجمعهما حاليا على ملعب "ستامفورد بريدج" بالجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي، تقدم البلوز بعد 27 دقيقة عبر لاعب الوسط الإيطالي جورجينهو من ركلة جزاء، وأضاف هداف الفريق تامي أبراهام الثاني في الدقيقة 38 من الشوط الأول.

وأصبح تامي ابراهام أول لاعب إنجليزي يصل الى (15) هــدف في جميع المسابقات مع تشيلسي في موسم واحد مُنذ فرانك لامبارد (17) هــدف في 2012/13.

 ويسعى تشيلسى للفوز للاستمرار التواجد ضمن المربع الذهبى للبريميرليج، حيث يحتل المركز الرابع برصيد 36 نقطة، فيما يحتل بيرنلى المركز الـ15 برصيد 24 نقطة.

وجاء تشكيل البلوز كالتالى:

حراسة المرمى: كيبا

خط الدفاع: أزبيلكويتا - لويز - روديجر - جيمس رييس

خط الوسط: ماونت - باركلى - جورجينيو

خط الهجوم: ويليان - أبراهام - هودسون-أودوى

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن فرانك لامبارد مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي يستعد للتضحية بـ6 لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لعدم اقتناعه بإمكانياتهم، ودفع ببعضهم في مباراة تشيلسي الأخيرة في كأس الاتحاد الإنجليزي.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، فإن فرانك لامبارد يرغب في رحيل عدد من اللاعبين في يناير مع التعاقد مع بدائل لهم، في ظل رغبته في تحسين وضعه بجدول البريميرليج بالإضافة لرغبته في الوصول إلى أبعد حد ممكن ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعبين الذى سيقرر لامبارد الاستغناء عنهم هم، ماركوس ألونسو وإيمرسون بالميري وروس باركلي وبيدرو رودريجيز وأوليفيه جيرو وميشي باتشواي.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة