إبراهام يقود هجوم تشيلسي ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي

السبت، 11 يناير 2020 04:30 م
إبراهام يقود هجوم تشيلسي ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي تشيلسي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف فرانك لامبارد، المدير الفنى لفريق تشيلسى، عن تشكيلة فريقه لمواجهة ضيفه بيرنلى التى ستنطلق فى الخامسة مساء اليوم السبت على ملعب "ستامفورد بريدج" بالجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي، ويسعى تشيلسى للفوز للاستمرار التواجد ضمن المربع الذهبى للبريميرليج، حيث يحتل المركز الرابع برصيد 36 نقطة، فيما يحتل بيرنلى المركز الـ15 برصيد 24 نقطة.

وجاء تشكيل البلوز كالتالى:

حراسة المرمى: كيبا

خط الدفاع: أزبيلكويتا - لويز - روديجر - جيمس رييس

خط الوسط: ماونت - باركلى - جورجينيو

خط الهجوم: ويليان - أبراهام - هودسون-أودوى

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن فرانك لامبارد مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي يستعد للتضحية بـ6 لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لعدم اقتناعه بإمكانياتهم، ودفع ببعضهم في مباراة تشيلسي الأخيرة في كأس الاتحاد الإنجليزي.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، فإن فرانك لامبارد يرغب في رحيل عدد من اللاعبين في يناير مع التعاقد مع بدائل لهم، في ظل رغبته في تحسين وضعه بجدول البريميرليج بالإضافة لرغبته في الوصول إلى أبعد حد ممكن ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعبين الذى سيقرر لامبارد الاستغناء عنهم هم، ماركوس ألونسو وإيمرسون بالميري وروس باركلي وبيدرو رودريجيز وأوليفيه جيرو وميشي باتشواي.

ويتمنى فرانك لامبارد أسطورة ومدرب فريق تشيلسي، تتويج فريقه بلقب كاس الاتحاد الإنجليزي هذا العام، وذلك بعد قيادة البلوز للتأهل إلى در الـ32 من البطولة، عقب الفوز اليوم على نونتجهام فورست بنتيجة 2-0 في المباراة التى جمعتهما مساء الأحد على ملعب ستامفورد بريدج ضمن مباريات الدور الثالث للبطولة.

وقال لامبارد خلال تصريحاته بعد المباراة: "أتمنى تحقيق هذا اللقب، من الواضح إن الطريق إلى النهائي سيكون صعباً، لقد تجاوزنا أول مباراة ، لكن علينا أن نُبقي أنظارنا على الفوز بها، إنها بطولة أخرى علينا أن نحاول الفوز بها. "

تشكيل بيرنلي ضد تشيلسي
تشكيل بيرنلي ضد تشيلسي

 

تشكيل تشيلسي ضد بيرنلي
تشكيل تشيلسي ضد بيرنلي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة