أكرم القصاص - علا الشافعي

احالة أوراق ربة منزل الى المفتى لاتهامها بقتل طفل انتقاما من والدته بالبحيرة

السبت، 11 يناير 2020 04:09 م
احالة أوراق ربة منزل الى المفتى لاتهامها بقتل طفل انتقاما من والدته بالبحيرة إحالة أوراق ربة منزل الى المفتى
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت محكمة جنايات دمنهور "الدائره الرابعة" المنعقدة بمحكمة إيتاي البارود  برئاسة المستشار عبد الجواد ياسين ، وعضوية المستشارين وائل محمد وشريف عبد المقصود وأمانة سر مصطفي قاسم بإحالة أوراق المتهمة "ص م.ع " - ربة منزل- إلي مفتى الديار المصرية  لأخذ الرأي الشرعي في إعدامها لاتهامها بقتل طفل بقرية منشية المغازي التابعة لمركز المحمودية ، وحددت هيئة المحكمة جلسة  يوم13 فبراير المقبل للنطق بالحكم.

 

وترجع تفاصيل الواقعة إلى عام 2018 عندما قامت المتهمة باستدراج الطفل "حسني. ر .ع  "الذى يبلغ من العمر  3 سنوات إلي منزلها  وقتله انتقاما من والدة المجني عليه عقب خلاف قد نشأ بينهما ، ووفقا لأوراق القضية  فان المتهمة ازهقت روح الطفل متعمدة ووضعته في جوال وسجادة وألقت به في احدى الترع القريبة من قريتها.

 

من جانبه أكد ممدوح السيد صالح ، المحامي المدعي بالحق المدني عن المجني عليه أن احالة القضية الى مفتى الديار المصرية يأتي بعد ثبوت الادلة القاطعة على ارتكاب المتهمة لهذه الجريمة البشعة بشكل متعمد .

وكان فريق من النيابة العامة، برئاسة المستشار أسامة المسلماني، رئيس نيابة المحمودية، وبحضور قيادات المباحث بمركز المحمودية، شهد قيام المتهمة بتمثيل جريمتها بقتل نجل جيرانها بخنقه ووضعه في جوال بلاستيك وإلقائه على الطريق في مركز المحمودية بالبحيرة، للانتقام من والديه لاتهامهما لها بسرقة مبلغ مالي من منزلهما.

وتشكل فريق بحث من المباحث الجنائية بمديرية أمن البحيرة، أسفرت عن تحديد مرتكب الواقعة، وتبين أنها سيدة تدعى "صباح .م"، ربة منزل، جارة أسرة المجني عليه، وشاهدها بعض الأهالي أثناء قيامها بإلقاء الجوال الذي بداخله الطفل المجني عليه بالمنطقة.

وجرى ضبط المتهمة واعترفت بارتكاب الواقعة، بغرض الانتقام من والدي الطفل لاتهامهما لها بسرقة مبلغ مالي من داخل منزلهما، وأضافت قيامها باستدراج الطفل لمنزلها أثناء لعبه أمام منزله، وقيامها بخنقه باستخدام سلك ووضعه داخل جوال بلاستيك والتخلص من جثته بإلقائها في مكان العثور عليها.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة