خالد صلاح

2020 سنة الفأر في الأبراج الصينية.. هكذا احتفلت بها علامات الأزياء الفاخرة

السبت، 11 يناير 2020 03:00 م
2020 سنة الفأر في الأبراج الصينية.. هكذا احتفلت بها علامات الأزياء الفاخرة علامات أزياء تحتفل بسنة الفأر
كتبت هدير سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يوافق العام 2020 عام الفأر وفقًا للأبراج الصينية، والتى تعتبر الفأر رمزًا للرخاء والرفاهية والثروة، وهو ما دفع عدة علامات أزياء فاخرة إلى الاحتفاء بعام الفأرعلى طريقتها الخاصة، حسبما ذكرت مجلة "مارى كلير" للموضة.
 
وطرحت العديد من علامات الأزياء الفاخرة حول العالم مجموعات أزياء مصغرة للاحتفاء بعام الفأر، ولجأت للاحتفاء بها من خلال الفأر الأشهر فى التاريخ "ميكى ماوس" كعلامة جوتشى الإيطالية العريقة التى دمجت الفأر الشهير فى قطع مجموعتها لخريف وشتاء 2019 التى تتوفر للبيع فى 25 يناير الجارى، وهو نفس يوم رأس السنة الصينية.
 
جوتشى
جوتشى
استعانت علامة الأزياء الإيطالية موسكينو أيضًا بميكى ماوس للاحتفاء بالسنة الصينية الجديدة على الملابس الرجالية والنسائية والأحذية والإكسسوارات فى مجموعة جديدة. 
 
موسكينو
موسكينو
وبطريقة أكثر ابتكارًا احتفت علامة Longchamps الفرنسية بعام الفأر من خلال حقيبة بتصميم مبتكر على شكل فأر يمضغ الجبن على مجموعة حقائب محدودة طرحتها بالتعاون مع مدون موضة صينى. 
 
لونج شامب
لونج شامب
أما علامة كلوى الفرنسية فتعاونت مع الرسامة البريطانية جولى فيرهوفن وابتكرت مجموعة مصغرة من حقائب اليد مصممة خصيصًا للاحتفاء برأس السنة الصينية رسمت عليها فئران بألوان ناعمة وجذابة.
 
كلوى
كلوى
فيما طرحت علامة مارنى الإيطالية كنزات صوفية محبوكة وجوارب وقبعات وبلوزات وأحذية وحقائب مزينة برسوم مختلفة للفئران.
 
مارنى
مارنى
وبتصميميات أقرب للسريالية احتفلت جيفنيشى بعام الفأر الصينى من خلال رسوم تجريدية على القمصان الرجالية والنسائية والبلوزات والسترات الواقية من المطر، واعتبرت الفأر رمزًا للحرية.
 
جيفنيشى
جيفنيشى

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة