خالد صلاح

بعد تقرير "اليوم السابع".. عمرو أديب ينتقد شماتة الإخوان بوفاة والد إيهاب توفيق

السبت، 11 يناير 2020 01:25 ص
بعد تقرير "اليوم السابع".. عمرو أديب ينتقد شماتة الإخوان بوفاة والد إيهاب توفيق الإعلامى عمرو أديب
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علّق الإعلامى عمرو أديب، على شماتة الإخوان فى وفاة والد الفنان إيهاب توفيق، قائلاً:"القذارة بتاعة الناس اللى بتشمت فى الموت مبقدرش أستحملها صراحة، الإخوان وعاصم عبد الماجد والناس المعفنة دى، ما كلنا هنموت، يعنى عشان غنى تسلم الأيادى، ليه العفونة دى، ما انت هتموت يا عاصم، مش عاوز أقول مين ماتلك يا عاصم، كان عقاب ولا دا قدر الرحمن".

 

وسلط الإعلامى عمرو أديب، خلال تقديمه برنامج "الحكاية"، على فضائية "MBC مصر"، الضوء على تقرير نشره "اليوم السابع"، بعنوان " "الشماتة فى الموت".. عاصم عبد الماجد يشمت فى وفاة والد إيهاب توفيق ويسبه.. ونشطاء يفضحونه: ما كان رسول الله سبابا.. ومطالب بإغلاق صفحته على فيسبوك لتحريضها على الكراهية.. وداليا زيادة: تجرد من أبسط قواعد الرحمة".

والشماتة هو أسلوب أصيل داخل جماعة الإخوان، حيث يتفنن التنظيم وحلفاءه فى الشماتة فى الموتى بل وسبهم وقذفهم، فالجماعة التى تزعم أنها تعبر عن الإسلام لا تعلم أن الإسلام نهى عن الشماتة فى الموتى و قال " لا شماتة فى الموت".

وبعد أسابيع قليلة من الشماتة التى مارسها الإخوان فى وفاة الفنان شعبان عبد الرحيم بعد أن غنى ضد التنظيم وفضح جرائمه، ها هم الأن يشمتون فى وفاة والد الفنان إيهاب توفيق الذى توفى فى فيلا ابنه مخنوقا من أثار الحريق الذى نشب فى الفيلا.

وكان عاصم عبد الماجد عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية وأحد أبرز حلفاء الإخوان الهارب خارج مصر، أظهر شماتة فى وفاة والد الفنان إيهاب توفيق ولم يكتف بهذا الأمر بل راح يسبه ويلعنه كل هذا لأن الفنان كان من بين من قاموا بأداء أغنية تسلم الأيادى بعد سقوط حكم الإخوان فى ثورة 30 يونيو واحتفلوا مع المصريين بسقوط حكم الجماعة.

عاصم عبد الماجد تلقى هجوما على البوست الذى كتبه على صفحته على فيسبوك يشمت فيه فى وفاة والد إيهاب توفيق حيث رد أحد نشطاء السوشيال ميديا عليه قائلا إن شيوخ الإسلام كانوا يدعون لخصومهم ولا يدعون عليهم، فيا قال أخر: إن رسول الله صلى الله عليه وسلم لم يكن سبابا ولا شتاما.. وعبر آخرون على رفضهم لتصريحات عاصم عبد الماجد قائلين: لا شماتة فى الموت ورحم الله والد الفنان إيهاب توفيق.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة