خالد صلاح

أحمد موسى مهنأ "الديهي" بعودة "TeN": "من يدافع عن بلده مكانه الشاشة"

السبت، 11 يناير 2020 09:17 م
أحمد موسى مهنأ "الديهي" بعودة "TeN": "من يدافع عن بلده مكانه الشاشة" أحمد موسى
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هنأ الإعلامي أحمد موسى، الإعلامي نشأت الديهي بعودة فضائية "ten"، قائلًا: "الف مبروك، أيوة كدا يا راجل أرجع مكانك علشان تدافع عن بلدك وعلشان جمهورك، إحنا في ظرف صعب محتاج الناس كلها، وإحنا كلنا بنكمل بعض، وعودتك فرحة كبيرة جدًا ليا".
 
وأضاف "موسى"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "بالورقة والقلم"، الذي تقديمه الإعلامي نشأت الديهي، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم السبت، مخاطبًا: "الديهي"،: "أنا شخصيًا كنت مفتقدك جدًا، وبحييك وبقولك مبروك، مينفعش الأصوات اللي بتدافع عن بلدها تكون في البيت، الناس اللي بتدافع عن بلدها مكانها الشاشة في ظل التحديات الرهيبة التي نواجهها في هذه الفترة".
 
وأكد "موسى"، أن الوقت الحالي بحاجة لأن يقوم الجميع بدوره تجاه الوطن، متوجهًا بالتحية لجميع العاملين بقناة "ten" على الدور الذي تقوم به.

,عادت قناة TeN للعمل من جديد، اليوم السبت 11 يناير، باجتماع للإعلاميين نشأت الديهي، الرئيس التنفيذي للقناة، وعمرو عبدالحميد، مدير عام القناة، بفريق عمل المحطة قبل ساعات من انطلاق الحلقة الجديدة من برنامج بالورقة والقلم على الهواء مباشرة، لأول مرة بعد توقف دام لأقل من شهر.

وأكد نشأت الديهي، خلال كلمته للعاملين، على عزم إدارة القناة على عودة TeN لاستكمال دورها الإعلامي والوطني، أمام مشاهديها في مصر والعالم العربي، مشيرا إلى أن إدارة القناة عازمة على المضي قدمًا نحو إعلام هادف ومستنير وأن تكون عضوًا فاعلا وهامًا في الإعلام المصري.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة