حظك اليوم الجمعة 10/1/2020 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. استمتع بإجازتك

الجمعة، 10 يناير 2020 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 10/1/2020 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. استمتع بإجازتك برج العذراء-أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يقدم اليوم السابع توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ينتمي برج العذراء للمجموعة الترابية، ويتميز برج العذراء بالجسد القوي والمرونة الكبيرة، والقدرة العالية على تحمل التعب والإرهاق والضغوط في العمل، ويكره التسول والبطالة، ويتميز بالصدق في أحاسيسه ومشاعره إلى حد كبير، ومؤمن بالصراحة، محب للآخرين، عاشق لجمال المنظر والترتيب، كما يتميز مولود برج العذراء بالحماس في أداء العمل دون ملل أو ضجر، ويميل الى البعد عن الناس والعلاقات الاجتماعية والوحدة؛ بسبب شعوره بعدم الارتياح والثقة بالكثير من الناس، لا يستسلم للأوهام والأحلام، بل النظام والعمل والمنطق والدأب المستمر، ومن مشاهيره القيصر كاظم الساهر.

كاظم الساهر
كاظم الساهر

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني:
 

استمتع بإجازتك السنوية عن العمل، لكن لا تنسى متابعة المشاريع الخاصة التى بدأتها منذ بداية الشهر الجارى، حتى تحقق المزيد من النجاحات الفترة القادمة.

برج العذراء على الصعيد العاطفي:
 

حاول أن تتحكم فى غضبك عند مناقشة الشريك ببعض الأمور المختلفة، حتى تصلوا لحل مناسب يرضى جميع الأطراف، وتستقر علاقتكما.

برج العذراء على الصعيد الصحي:
 

حاول أن تتبع نظام غذائى خلال هذه الفترة للتخلص من الوزن الزائد، حتى تستطيع الحفاظ على صحتك وتختار مايناسبك من ملابس مختلفة كنت لا تستطيع ارتدائها قبل ذلك.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء:
 

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، أن تشهد بعض التغيرات الإيجابية والسلبية فى حياتك العاطفية، نتيجة سوء التفاهم بينك وبين الشريك، وكذلك من الناحية المهنية، ولهذا حاول أن تصلح بعض الأمور بحياتك حتى لا تتطور المشاكل.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة