أكرم القصاص - علا الشافعي

أهالي صياد يطالبون الخارجية بالعثور على جثمانه عقب سقوطه من مركب بالسعودية

الجمعة، 10 يناير 2020 11:14 م
أهالي صياد يطالبون الخارجية بالعثور على جثمانه عقب سقوطه من مركب بالسعودية الصياد المفقود
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض  راغب محمد عبدالقادر أبو عقادة ، صياد مصري للغرق أثناء رحلة صيد على متن أحد مراكب الصيد بالسعودية في مدينة جيزان وسقط بالبحر، وحتى الأن لم يتم العثور على جثمانه، و قال أحمد نصار نقيب الصيادين بكفر الشيخ ،سافر الصيد  إلي السعودية  للعمل بعقد عمل للعمل على متن احد مراكب الصيد كصياد وذلك في شهر اكتوبر الماضي ولقى مصرعه يوم الاربعاء الماضي اثناء رحلة الصيد .

وأضاف نصار ،نظرا لسوء الاحوال الجوية ،سقط الصياد من على متن المركب ولم يتمكن طاقم المركب من انقاذه أو العثور على الجثمان حتى الأن علماً بأن الصياد متزوج ويعول وله اثنان من الأبناء (فاطمه 5 سنوات) و  (محمود 4 سنوات) وهو من أبناء عرب الجزيرة الخضراء مركز مطوبس محافظة كفر الشيخ.

وقال نصار تجري النقابة العامة لعمال الصيد  بعدد من الاتصالات موجه لوزارة الخارجية والهجرة لسرعة التدخل لدى السلطات السعودية لتكثيف عمليات البحث لاستخراج جثمان الصياد وعودة إلي أرض الوطن.

وقال السيد أبو زيد ، شقيق زوجه الصياد ،ان زوج شقيقته يعمل على مركب صيد في منطقة جيزان التابعة للملكة العربية السعودية وسقط من المركب وحاولوا البحث عن جثمانه فلم يعثروا عليه ،مؤكداً أن تلقى اتصالا من عدد من الصيادين من القرية يعملون على المركب منهم  منصور عويضه، الذي أكد له غرق زوج شقيقته.

وأضاف أبو زيد ، لـ"اليوم السابع " صياد  شقيق الصياد ،إنه يطالب وزارة الخارجية بالتدخل لدى السلطات السعودية للبحث عن جثمان زوج شقيقته ، لدفن جثمانه بمقابر العائلة بقرية عرب الجزيرة الخضراء، مشيراً إلى أن حالة شقيقته وأنجاله ، وأشقاء زوج شقيقه سيئة، مؤكداً أنهم يناشدون وزير الخارجية وكي المسئولين ،لاستخراج جثمان زوج شقيقته .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة