خالد صلاح

هيكتور كوبر يدخل دائرة المرشحين لقيادة منتخب غانا

الجمعة، 10 يناير 2020 06:13 م
هيكتور كوبر يدخل دائرة المرشحين لقيادة منتخب غانا هيكتور كوبر
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل الاتحاد الغانى لكرة القدم فى مفاوضات جادة مع وكيل أعمال المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفنى السابق لمنتخب أوزبكستان من أجل تولى قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

أعلن الاتحاد الغانى لكرة القدم إقالة كل المدربين بالمنتخبات الوطنية للرجال والسيدات دون توضيح أسباب ذلك، ووعد رئيس الاتحاد الغانى كورت أوكراكو، الذى تولى المنصب فى أكتوبر الماضى، ببناء "مؤسسة جديدة" بعد مزاعم رشى وفساد ضمن فيلم وثائقى أعده صحفى.

قالت شبكة "Africans Got Football" المتخصصة فى تغطية أخبار الكرة الأفريقية أن الاتحاد الغانى فتح خطوط اتصال مع وكيل أعمال المدير الفنى الأرجنتينى لمعرفة رأيه فى تولى قيادة المنتخب المرحلة القادمة.
 
كانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، دخل ضمن دائرة المرشحين لتدريب منتخب غانا خلفًا لكويسى أبياه الذى أقيل من منصبه لرغبة مسئولى اتحاد الكرة الغاني في تكوين منتخب قوي للمنافسة على التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022.
 

الجدير بالذكر أن الاتحاد الأوزبكى لكرة القدم، أعلن فى سبتمبر الماضى إقالة الارجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب أوزبكستان من منصبه، بعد أن تولى تدريب منتخب أوزبكستان فى أغسطس 2018 بواقع 3 ملايين دولار في العام الواحد.

كوبر تولى قيادة المنتخب المصرى في عام 2015 ونجح فى إعادة الفراعنة للتأهل إلى كأس أمم إفريقيا 2017 بعد غياب دام ثلاث نسخ ولكنه خسر النهائى أمام الكاميرون.

قاد المدرب الارجنتيني، منتخب مصر للصعود إلى بطولة كأس العالم 2018 في روسيا، قبل أن يودع منتخب "الفراعنة" المسابقة من الدور الأول بعد الهزيمة في المباريات الثلاث.

 
 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة