أكرم القصاص - علا الشافعي

ملك قورة تتألق بفستان زفاف فى عرض انترناشونال فاشون أوورد.. صور

الجمعة، 10 يناير 2020 03:00 م
ملك قورة تتألق بفستان زفاف فى عرض انترناشونال فاشون أوورد.. صور ملك قوة بفستان زفاف
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احترفت الفن منذ صغرها ونالت شهرة كبيرة وهى مازالت طفلة صغيرة، كما أنها أصبحت فيما بعد أيقونة لبنات جيلها اللائى يحرصن على متابعة أخبارها ومشاهدة آخر إطلالاتها، ومؤخرًا تداولت أخبارها عقب حفل زفاف شقيقتها الصغرى مريم التى دخلت عالم التمثيل هى الأخرى، إلا أن رصيدها لم يتعد الفيلم الواحد، هي النجمة الشابة ملك قورة.

فستان زفاف
فستان زفاف

ظهرت أمس الفنانة ملك مرتدية فستان زفاف أنيق من مجموعة مصممة الأزياء سماح مهران خلال الموسم السادس لـ " إنترناشونال فاشون أوورد" أو جوائز الأزياء الدولية، والتى يعرض خلالها مجموعة من عروض الأزياء المتتالية لعدد من المصممين.

ملك بإطلالة ملكية
ملك بإطلالة ملكية

وانتشرت صور متعددة لـ "قورة" وهى بفستان الزفاف باللون العاجى، الذى ارتدته مع طرحة طويلة تمتد خلفها مع ذيل الفستان، بينما اختارت ترك شعرها الذهبى منسدلًا كعادتها، وانهالت تعليقات الثناء على إطلالاتها وجمال تصميم الفستان، وملائمته لها، كما وجهت لها مصممة الأزياء شكر خاص قائلة: "شكرًا للنجمة الكبيرة ملك قورة التى بدت كالملكة وهى ترتدى فستان الزفاف".

ملك ترتدى فستان زفاف
ملك ترتدى فستان زفاف

يذكر أن النجمة الشابة تنتمى لعائلة فنية، فوالدتها هى الفنانة عبير منير، كما أن ملك قورة وشقيقتها مريم شاركتا معًا فى فيلم "غاوى حب" مع النجم محمد فؤاد وهو رصيد مريم الوحيد فى السينما، ووالدها هو رجل الأعمال محمد قورة.

ملك قورة الفستان
ملك قورة الفستان

شاركت ملك فى العديد من الأعمال الفنية على عكس أختها مريم، واستطاعت أن تثقب موهبتها فى التمثيل بشكل كبير من مرحلة الطفولة، وحتى أصبحت أحد الوجوه الشابة المعروفة بين الوسط الفنى والجماهيرى أيضًا.

ملك قورة بإطلالة العروس
ملك قورة بإطلالة العروس
ملك قورة بفستان العروس
ملك قورة بفستان العروس
ملك قورة بفستان زفاف
ملك قورة بفستان زفاف
ملك قورة مع مصممة الأزياء
ملك قورة مع مصممة الأزياء
ملك قورة
ملك قورة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة