خالد صلاح

ضبط مواطن قتل طفله بعد وصلة تعذيب فى الشرقية وادعى وفاته بشكل طبيعى

الجمعة، 10 يناير 2020 10:32 م
ضبط مواطن قتل طفله بعد وصلة تعذيب فى الشرقية وادعى وفاته بشكل طبيعى جثة طفل - أرشيفية
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجرد أب من مشاعر الإنسانية والأبوة، فى محافظة الشرقية، حتى بلغت به القسوة إلى قتل طفله، بعد وصلة تعذيب، ظهرت آثارها على جسد الصغير، عند معاينتها.

قرية ميت حمل مركز بلبيس بمحافظة الشرقية، كانت مساء اليوم الجمعة، على موعد مع جريمة من الجرائم التى تصنف تحت بند "الجرائم البشعة"، حيث تنعكس نواميس الحياة، وتخرج الأمور عن حدود العقل والمنطق والإنسانية والرحمة، بالدرجة التى تدع الوالد لقتل المولود.

وصلة تعذيب، للطفل "م" 6 سنوات، كانت كفيلة بإنهاء حياته، غير أن الكارثة أنه فارق هذه الحياة على يد من كان سببا فى وجوده بها، والكارثة الأكبر جاءت بمحاولة الأب التهرب من جريمته، وادعاء أن الطفل سقط من منطقة مرتفعة، ولقى حتفة، وكان هذا كل ما شغل بال الأب، فيما لم يكن لجريمته أى صدى نفسي لديه، يدفعه لمحاولة تحمل المسؤولية عن فعلته.

مشرحة مستشفى بلبيس العام، استقبلت الجثة الآن، تحت تصرف النيابة العامة،برئاسة أحمد خطاب رئيس النيابة وبإشراف المستشار الدكتور أحمد التهامي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، فيما ألقى القبض على الأب الجانى، وبدأت الإجراءات القانونية تأخذ مجراها، حيث لا جريمة بدون عقاب، ولن تفلح الحيل التى حاول الأب القيام بها، للهروب من العقاب.

بداية القصة، والإجراءات القانونية، كانت بتلقي اللواء عاطف مهران مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية يفيد بتلقى بلاغا من "ج ال"، عمر 48 سنة، يعمل مشرف نشاط مقيم قرية ميت حمل دائرة مركز بلبيس، قال فى بلاغه، إن نجله "م6 سنوات"، توفى إثر سقوطه من منطقة مرتفعة، ولم يتهم أحدا بالتسبب فى وفاته.

بفحص البلاغ، وعمل التحريات اللازمة، لمحاولة استطلاع الحقيقة، توجهت قوة من مركز شرطة بلبيس للمنزل للفحص، وتبين وجود آثار تعذيب على جسد الطفل وسحجات وكدمات، وبإجراء التحريات اللازمة، تبين قيام الأب بتعذيب الطفل حتي الموت، وتم التحفظ  على المتهم، واصطحابه إلى ديوان مركز الشرطة لمناقشته، والوقوف علي أسباب ارتكابه الواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بنقل الجثة لمشرحة المستشفى التشريح، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة