فيديو.. تواصل الاحتفالات بقدوم العام الجديد فى دبى

الأربعاء، 01 يناير 2020 05:18 م
فيديو.. تواصل الاحتفالات بقدوم العام الجديد فى دبى الاحتفال بقدوم العام الجديد 2020
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل عدد كبير من المواطنين المقيمين والوافدين، الاحتفال بقدوم العام الجديد 2020 داخل مدينة دبى، حيث توافد عدد كبير منهم إلى مول دبى للاحتفال بأول أيام العام الجديد، وذلك وفق فيديو عرضه الحساب الرسمى لحكومة دبى.

احتفل العالم مساء أمس برأس السنة الجديدة، حيث كانت الاحتفالات حول العالم مميزة هذا العام، كونها بداية عقد جديد، وقد تألقت مدينة دبى، بما تم تقديمه أجواء مبهرة ومبهجة لزوارها في ليلة رأس السنة.

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى، نشر مجموعة من الصور أثناء احتفالات دبى برأس السنة، حيث انتشرت الألعاب النارية وأضاءت السماء بالألوان معلنا ميلاد عام جديد.

وعلق بن راشد على الصور قائلا: "احتفلت دبي أمس مع العالم بقدوم عام 2020 .. احتفل أكثر من مليوني إنسان في شوارع دبي .. وشاهد حوالي المليار إنسان احتفالاتها أيضا.. شكرا لكل من ساهم في التنظيم.. والتنقل .. والحماية .. والإعلام ... وتوفير السلامة للجميع .. شكرا لفريق عمل دبي".

وكان الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى، قد استقبل العام الميلادى الجديد 2020، بنشر قصيدة جديدة من أشعاره بعنوان "بداية الخمسين"، والتى أهداها للشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولى عهد أبوظبى نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات، حيث نشرها عبر حسابه على إنستجرام، مرفقه بصورة تجمع بين حاكم دبى وولى عهد أبوظبى.

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات في دبي بدولة الإمارات، أن عدد مستخدمي وسائل النقل الجماعي خلال الاحتفال بفعاليات رأس السنة الميلادية 2020 وصل إلى مليونين و126 ألفا و417 راكبا، بزيادة بلغت 3.6% من إجمالي عدد ركاب الفترة نفسها من العام الماضي 2019 .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة