أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد فى دقيقة.. عواصم العالم تحتفل بالعام الجديد 2020

الأربعاء، 01 يناير 2020 04:55 م
شاهد فى دقيقة.. عواصم العالم تحتفل بالعام الجديد 2020 الاحتفال بالعام الجديد 2020
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بين عروض الألعاب النارية المميزة والحفلات الفنية والموسيقية والطقوس الخاصة، عمت الاحتفالات بالعام الجديد 2020 العديد من عواصم ومدن العالم، وسط مشاركة كبيرة من المواطنين حول العالم فى أجواء هذه الاحتفالات، وفيما كانت عروض الألعاب النارية هى العلامة المميزة بين مدن العالم خلال الاحتفال بالعام الجديد، ويعرض الفيديو التالى كيفية احتفال عواصم ومدن العالم بالعام الجديد 2020.

ويحتفل كل شعب بطريقته الخاصة، فى أجواء البهجة والسعادة، بعدما تزينت المدن لاستقبال هذا الحدث مثلما هو الحال فى سيدنى وسول وجاكرتا وباريس ولندن ومختلف أنحاء المعمورة.

وانطلقت الاحتفالات بقدوم العام الجديد 2020، وكان سكان نيوزيلندا من أوائل من استقبلوا العام الجديد، وأضاءت الألعاب النارية التى أطلقوها السماء ليلًا فوق أوكلاند، فيما احتشدت جموع حاشدة من المواطنين والسياح فى ميناء سيدنى بأستراليا لمشاهدة الألعاب النارية الشهيرة التى تطلق فى أستراليا عشية العام الجديد، على الرغم من دخان حرائق الغابات الذى أحال لون سماء الليل فى البلدات الساحلية القريبة إلى الأحمر القانى.

وتجتذب عروض الألعاب النارية التى تنظمها دولة الإمارات ليلة رأس السنة، الزائرين العرب والأجانب من الخارج، إضافة إلى مئات الآلاف من المواطنين والمقيمين داخل الدولة، وكانت قد أفادت صحيفة الاتحاد الإماراتية، أنه سيكون هناك عروض ضخمة للألعاب فى كل من أبوظبى ودبى والشارقة.. إضافة إلى العرض الذى تعد له إمارة رأس الخيمة وتتطلع للدخول من خلاله إلى تسجيل إنجازين جديدين باسم الإمارة فى "جينيس للأرقام القياسية".

وتؤكد ضخامة عروض الألعاب النارية المعلن عنها فى العديد فى عواصم ومدن العالم أن صناعة الترفيه والجذب السياحى تحتل فى الإمارات مكانة متقدمة خاصة مع افتتاح مجموعة من أضخم الوجهات الترفيهية ومدن الملاهى فى المنطقة والعالم.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة