عبد الحفيظ يفجر مفاجأة بشأن قيد كهربا ويكشف سر "قفشة" منذ 4 مواسم

الأربعاء، 01 يناير 2020 10:15 م
عبد الحفيظ يفجر مفاجأة بشأن قيد كهربا ويكشف سر "قفشة" منذ 4 مواسم كهربا
كتب _ فتحى الشافعى _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
فجر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل حينما أكد أن أحد الأندية طلب الاستعلام عن قيد محمود كهربا لاعب الفريق الجديد الذي يسعى الاهلي لقيده خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعد التعاقد معه مؤخراً لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم قادماً من أفيس البرتغالي .   
 
وأوضح عبد الحفيظ في تصريحات إعلامية عقب فوز الاهلي على المقاصة في اليوم ،الأربعاء، بالدوري بثنائية نظيفة: طلبنا بطاقة كهربا من إتحاد الكرة في الساعات الأولى من فتح باب القيد اليوم وفوجئنا بأن أحد الأندية إستعلم عن قيد كهربا عبر النظام الإلكتروني وهو أمر غريب للغاية لأن لا يوجد نادً مصري أو خارج مصر يمتلك أوراق قيد وعقود كهربا سوي الاهلي، وطالب مدير الكرة في الاهلي إتحاد الكرة بالكشف عن هذا النادي الذى استعلم عن قيد كهربا ربما لتأجيل قيد اللاعب لدي الاهلي لكن محاولاته ستفشل لأن الاهلي هو وحده من يملك أوراق قيد اللاعب.
 
وكشف عبد الحفيظ عن إعجابه بقدرات محمد مجدي قفشة لاعب الفريق ، قائلاً: عندما نفكر في التعاقد مع لاعب ..نعلم جيداً أنه سيكون مُفيد للفريق ومنذ أربعة سنوات تقريباً تقابلت مع قفشة حينما كان يواجه الاهلي مع أحد الأندية التى كان يلعب لها، وقلت له : سيكون لك نصيب وتلعب معنا في الاهلي وهذا ما حدث مؤخراً.

أنهى النادى الأهلى إجراءات ضم محمود عبد المنعم كهربا نجم هجوم منتخبنا الوطنى، بعد حصول النادى أمس على خطاب فسخ عقد اللاعب مع أفيش البرتغالى، عقب دفع اللاعب الشرط الجزائى، الذى بلغت قيمته 400 ألف دولار.

ووقع كهربا على عقود انتقاله للأهلى لمدة 4 سنوات ونصف فى صفقة انتقال حر، فى حضور وكيله ووالده وأمير توفيق مدير التعاقدات الحمراء، ليصبح الجناح الدولى أول صفقات الأهلى الشتوية.

ويحصل كهربا على 9 ملايين جنيه سنويًا فى الأهلى على أن يتحمل النادى قيمة الضرائب، كما يدفع الأهلى لكهربا قيمة الشرط الجزائى بعد دفع اللاعب القيمة من جيبه لحين حصوله عليها من الأهلى بعد توقيع العقود.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة