أكرم القصاص - علا الشافعي

أنباء عن قرارات لصالح الأهلى بجلسة تركى والخطيب ..غرامة كهربا وملف الاستاد

الأربعاء، 01 يناير 2020 06:24 م
أنباء عن قرارات لصالح الأهلى بجلسة تركى والخطيب ..غرامة كهربا وملف الاستاد محمود الخطيب وتركى ال شيخ
كتب عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زار محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، اليوم الأربعاء، المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي فى مقر إقامته للاطمئنان على صحته، خاصة بعد تعرضه لوعكة صحية الفترة الماضية، وعلم اليوم السابع من مصادره المقربة أن الجلسة شهدت مناقشة مجموعة من القرارات الإيجابية التى تصب كلها فى مصلحة النادى الأهلى وفى تعميق أواصر العلاقات الودية بين المستشار تركى آل الشيخ والقلعة الحمراء.
 
كما علم اليوم السابع أن من أبرز هذه القرارات استعادة المستشار تركي آل الشيخ الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي و تشكيل لجنه لمتابعة ملف ستاد النادي الأهلي العالمى المقرر بناؤه وفق أحدث المواصفات للاستادات الأندية الكبرى فى العالم.
 
كما علم اليوم السابع أن الجلسة الودية بين الخطيب والمستشار تركى آل الشيخ شهدت الاتفاق تحمل المستشار تركي آل الشيخ لكافة الغرامات التى قد تفرض على محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الأهلي الجديد..وسنوافيكم بالتفاصيل..
 
وكان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قد وصل إلى المملكة العربية السعودية ظهر أمس الثلاثاء، لأداء مناسك العمرة عقب عودته مؤخرًا من رحلة علاجية فى فرنسا استغرقت أسبوعين ملبيا دعوة المستشار تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية لزيارته بمنزله للاطمئنان على صحته في المقام الأول، وتقديرًا لزيارة آل الشيخ لرئيس الأهلي بمنزله قبل أسابيع بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها حينذاك.
 
ومن المقررأن يتجه محمود الخطيب إلى باريس يوم 25 يناير من الشهر المقبل، للخضوع لفحوصات طبية مرة أخرى لمعرفة مدى تحسن حالته عقب الإنتهاء من البرنامج الطبيعي وفي حالة التأكد من عدم تحسن حالة الخطيب الصحية، سيخضع لعملية منظار بسيطة فى فرنسا، ويخضع رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، لبرنامج علاج طبيعي ومائي في القاهرة لمدة 20 يومًا، عقب عودته من باريس يوم الثلاثاء الماضى.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة