أكرم القصاص - علا الشافعي

ملك ماليزيا السابق يعلن ندمه لزواجه من ملكة جمال روسيا السابقة.. اعرف السبب

الأحد، 08 سبتمبر 2019 08:00 م
ملك ماليزيا السابق يعلن ندمه لزواجه من ملكة جمال روسيا السابقة.. اعرف السبب أوكسانا وملك ماليزيا السابق
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف السلطان محمد الخامس، ملك ماليزيا السابق، أنه آسف ونادم، على الخيارات التى اتخذها فى حياته الشخصية، بعد أن تزوج من ملكة جمال روسيا وتخليه عن عرشه.

وتزوج محمد الخامس من ريحانة أوكسانا فيوفودينا، ملكة جمال روسيا السابقة، العام الماضي وتخلّى عن العرش، في يناير وسط ضغوط متزايدة على علاقتهما، وفقا لما أكدته صحيفة ديلى ميل البريطانية.

اوكسانا وطفلها
أوكسانا وطفلها
 
اوكسانا وملك ماليزيا السابق
أوكسانا وملك ماليزيا السابق
أوكسانا
أوكسانا

السلطان، الذي لا يزال حاكم مقاطعة كيلانتان، أكد أنه قد طلق أوكسانا، لكن القضية محاطة بالارتباك والغموض، وفقا لبيان شديد صادر عن القصر الملكى.

وقال السلطان: "إن ملكة جمال موسكو السابقة شوهت العائلة المالكة بسلسلة من المنشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعى التي ألهبت قضية الطلاق". ولدى الزوجين أيضًا ابن عمره أربعة أشهر، ليون، لكن السلطان دفع بفكرة أن الطفل قد لا يكون طفله.

وقال بيان القصر الرسمي إن السلطان "يعرب عن أسفه للخيارات الشخصية التي اتخذها في حياته الخاصة والتي تسببت في حدوث تشويش بين الناس، مما أدى إلى الانشقاق على وسائل التواصل الاجتماعي، تغذيها إشاعات غير موثوقة".

ملك ماليزيا السابق وزوجته السابقة
ملك ماليزيا السابق وزوجته السابقة

وأضاف البيان: "إن قصر كيلانتان مستاء للغاية ويدين نشر الصور الخاصة لصاحب السمو الملكى السلطان محمد الخامس على وسائل التواصل الاجتماعى وجميع المنشورات غير اللائقة عن الشئون الشخصية والخاصة لصاحب السمو الملكى على وسائل التواصل الاجتماعى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة