خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

محمد مصيلحى يشيد بجلسة محافظ الإسكندرية.. تعرف على السبب

الأحد، 08 سبتمبر 2019 07:11 م
محمد مصيلحى يشيد بجلسة محافظ الإسكندرية.. تعرف على السبب محمد مصيلحى والمحافظ
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 أشاد محمد مصيلحي رئيس الإتحاد السكندرى بإستقبال محافظ الإسكندرية عبد العزيز قنصوة به و تفهمه الكامل للموضوعات التي تم عرضها عليه ، موضحا لمصيلحى أن اللغط الذى أسيء فهمه من جانب البعض تم على الفور نفيه على الصفحة الرسمية للمحافظة إيضاحاً للحقيقة .

 ووجه محمد مصيلحى شكره و تقديره للمحافظ الذى حرص على تكريمه و إهداء درع المحافظة له متمنياً لسيادته التوفيق في قيادة عروس البحر الأبيض المتوسط .

وقد أبدى المحافظ تفهماً وحماساً شديداً لجميع الملفات التي عُرضت عليه من جانب محمد مصيلحى وتم وضع آليات التنفيذ لها وفى مقدمتها المول التجارى بمقر النادى بالشاطبى و بدء الأعمال الخاصة بالمرحلة الثانية لفرع النادى بسموحة .

و أكد محافظ الثغر أن زعيم الثغر يُمثل قيمة رياضية كبيرة و عظيمة داخل محافظة الإسكندرية و أنه لن يتواني عن تقديم أي دعم أو مساندة لهذا الكيان الكبير

و أشار سيادته بأنه كان حريصاً على أن يكون أول المُهنئين عقب تتويج زعيم الثغر بكأس العرب لكرة السلة الموسم الماضى و حرص على أستقبال الفريق البطل و تكريمه بمقر المحافظة و دائماً ما يسعد بتحقيق الإنجازات لهذا النادى العريق ذو الشعبية و الجماهيرية الكبيرة .

مصيلحى والمحافظ 2
مصيلحى والمحافظ 2

 

مصيلحى والمحافظ 3
مصيلحى والمحافظ 3

 

مصيلحى والمحافظ
مصيلحى والمحافظ

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة