خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فيديو.. "الأبواب المغلقة" يناقش قضية مقتل "طبيب حلوان"

الأحد، 08 سبتمبر 2019 01:05 ص
فيديو.. "الأبواب المغلقة" يناقش قضية مقتل "طبيب حلوان" الاعلامى جورج قرداحى
كتب - أحمد سامح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقش الإعلامى جورج قرداحى، خلال حلقة "الأبواب المغلقة"، والمذاع عبر فضائية "ON E"، قضية جريمة مقتل طبيب مسن بحلوان.

 

وقال الدكتور جمال درويش، اخصائى الطب النفسى، أن الجانى فى هذه القضية لديه ميول إلى الانحراف السلوى والتى ظهرت من خلال الاستلاف وتراكم الديون والتعامل السئ مع زوجته، مشيراً إلى أن هذه الشخصية ذات الانحراف السلوكى لديه استجابة دائمة للانحراف والسرقة.

 

 

وأوضح "درويش"، أن الشخصية ذات الانحراف السلوكى، تكون لديه سلبية وعدم مبالاة، و ليس لديه مشاعر أو أحاسيس، كما أن هذه الشخصية لديها تكرارية لنمطية الأخطاء، حيث حال انتهاء فترة العقوبة، لن يكون لديه مانع من تكرار نفس الأخطاء، مؤكدا أن هذه الشخصية تحتاج إلى الدخول تحت نطاق العلاج النفسى.

 

وكانت مباحث القاهرة كشفت واقعة غموض العثور على جثة طبيب موثوق اليدين بمقابر عرب راشد بحلوان، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة سائقين اثنين لسرقته، وحرر محضر بالواقعة وأمر مدير أمن القاهرة اللواء خالد عبدالعال بإحالته إلى النيابة التي تولت التحقيق.

 

كان قسم شرطة حلوان، تلقى بلاغًا من «أشرف عبدالغني» 22 عامًا، عامل، بسوبر ماركت، يفيد بعثوره على جثة لذكر مجهول الهوية مكبل اليدين بمنطقة مقابر عرب راشد ونفي علمه بملابسات الواقعة.

يذكر أن "الأبواب المغلقة" يناقش الجرائم التى تهز الرأى العام، مع الاعلامى جورج قرداحى، السبت من كل أسبوع، فى تمام الساعة الحادية عشر مساء.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة