خالد صلاح

بعيداً عن صراع الكأس.. الثنائيات تُشعل قمة الزمالك وبيراميدز.. طارق حامد مع فرجاني يواجهان دونجا وتراوري.. مواجهة قوية بين جمعة وبكار.. النقاز ضد حمدي.. ومصطفى محمد في منافسة مع جبر وأنطوي وجهاً لوجه مع علاء

الأحد، 08 سبتمبر 2019 06:38 م
بعيداً عن صراع الكأس.. الثنائيات تُشعل قمة الزمالك وبيراميدز.. طارق حامد مع فرجاني يواجهان دونجا وتراوري.. مواجهة قوية بين جمعة وبكار.. النقاز ضد حمدي.. ومصطفى محمد في منافسة مع جبر وأنطوي وجهاً لوجه مع علاء الزملك وبيراميدز - ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ستكون مباراة الزمالك وبيراميدز المقرر لها الثامنة من مساء اليوم،الأحد، بإستاد برج العرب في نهائي كأس مصر بمثابة "صراع الثنائيات" فبعيداً عن كونها قمة كروية كبرى بين فريقين كبيريين يضمّان "كتيبة" من نجوم الكرة المصرية ومجموعة رائعة من اللاعبين الأجانب.

الأبيض يبحث عن الكأس 27 وبيراميدز يسعى للأول

الزمالك يدخل هذا اللقاء وعينه على اللقب الـ27 في تاريخه حيثُ سبق أن فاز الفارس الأبيض بلقب كأس مصر في 26 مرة بينما كان وصيفاً للبطولة في 13 مناسبة وعلى الجانب الآخر؛ يطمح نادي بيراميدز "الأسيوطي سابقا" في أن يحقق أول ألقابه من كأس مصر حيثُ لم يسبق له الفوز بهذه البطولة.

وبعيداً عن أن المباراة ستكون بين مدربين أجانب هما الصربي ميتشو المدير الفني للزمالك والفرنسي ديسابر المدير الفني لبيراميدز ستكون المباراة بمثابة صراع أخر بين عدة ثنائيات.

المباراة ستشهد أكثر من صراع ومواجهتة فنية مثثيرة للغاية أبرزها بين ثنائي وسط الزمالك القوي طارق حامد وفرجاني ساسي الذى يُعد من اقوى خطوط الزمالك بل أن "وسط" الأبيض يُعد أقوى خط وسط في الدوري المصري بحسب رؤية كثير من الخبراء والنقاد.

صراع الوسط ..من يفوز؟

وسيكون خط وسط الزمالك في منافسة شرسة مع نظيره في بيراميدز الذى يضم أيضاً لاعبين أصحاب مستوى عال من الكفاءة والخبرات العالية وهما نبيل عماد "دونجا" وإريك تراوري.

الصراع "ع الخط" سيكون على أشده بين حمدي النقاز ظهير أيمن فريق الزمالك ضد محمد حمدي ظهير أيسر بيراميدز ، وفي الناحية الأخرى سيكون التنافس شرس أيضاً بين عب الله جمع ظهير أيسر الزمالك ضد عبد الله رجب ظهير أيمن بيراميدز.

من الثنائيات التى ستكون محط أنظار الملايين خلال قمة نهائي الكأس الليلة المباراة الخاصة بين  مصطفي محمد مهاجم الزمالك وعلي جبر مدافع بيراميدز وكذلك صراع الغاني جون انطوي مهاجم بيراميدز ضد محمود علاء مدافع الزمالك.

ماذا فعل ديسابر وميتشو؟

ديسابر قاد بيراميدز في 5 مباريات حتي الآن، فاز علي فريق إيتوال دي كونجو بطل الكونغو في الدور التمهيدي لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية 4 – 1، 1-0 ذهابًا وإيابًا على الترتيب، بينما حقق 3 إنتصارات في كاس مصر، على الأهلي 1-0 في دور الـ16، وحرس الحدود 2-0 في دور الثمانية، وبتروجيت 2-0 في دور النصف نهائي.

ميتشو قاد الزمالك في 3 مباريات، حقق فوزًا كاسحًا على ديكاداها الصومالي بسداسية نظيفة في إياب دور الـ64 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وفاز علي المقاصة 1-0 في دور الثمانية لكأس مصر، ثم تخطي الإتحاد السكندري بهدف دون رد في الدور نصف النهائي للبطولة المحلية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة