فيديو.. ماذا قدم ميتشو مع الزمالك فى 3 مباريات قبل نهائى الكأس؟

الأحد، 08 سبتمبر 2019 01:01 م
فيديو.. ماذا قدم ميتشو مع الزمالك فى 3 مباريات قبل نهائى الكأس؟ ميتشو المدير الفنى للزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الصربي ميتشو، المدير الفني الجديد، لمواجهة من العيار الثقيل، في نهائي كاس مصر 2019 ، فى الثامنة مساء الأحد على ستاد برج العرب بالأسكندرية، أمام المنافس القوي الذي ظهر حديثًا في الدوري المصري بيراميدز صاحب المركز الثالث في بطولة الدوري الممتاز.

ميتشو قاد الزمالك في 3 مباريات، حقق فوزًا كاسحًا على ديكاداها الصومالي بسداسية نظيفة في إياب دور الـ64 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وفاز علي المقاصة 1-0 في دور الثمانية لكأس مصر، ثم تخطي الإتحاد السكندري بهدف دون رد في الدور نصف النهائي للبطولة المحلية.

بدأ الزمالك إنطلاقته نحو نهائي كأس مصر 2019 منذ دور الـ32 عندما تخطى منية سمنود بهدف دون رد، ومن ثم استكمل الفارس الأبيض مشواره بإقصاء الإنتاج الحربي في دور الـ16 بهدفين دون رد، قبل أن يعبر من مصر المقاصة ثم الاتحاد السكندري في ربع ونصف النهائي على التوالي.

على الجانب الآخر بدأ بيراميدز مشواره ببداية غير مُبشرة بعد انتصار صعب على طنطا في دور الـ32 بنتيجة (3-2)، ثم فاجئ الجميع بإقصائه لبطل الدوري المصري في دور الـ16، قبل أن يزيح حرس الحدود وبتروجيت بنفس النتيجة وهي هدفين دون رد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة