خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

انهيار جونسون وخروجه من داونينج ستريت بسبب بريكست فى كاريكاتير "التايمز"

الأحد، 08 سبتمبر 2019 01:31 م
انهيار جونسون وخروجه من داونينج ستريت بسبب بريكست فى كاريكاتير "التايمز" بوريس جونسون فى كاريكاتير التايمز
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبرزت صحيفة "صنداى تايمز" البريطانية تأثير محاولات رئيس الوزراء بوريس جونسون الحثيثة لإخراج المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبى فى الموعد النهائى للخروج فى 31 أكتوبر المقبل، حتى وإن كان معنى ذلك الخروج دون التوصل إلى اتفاق. 
 
كاريكاتير التايمز
كاريكاتير التايمز
 
حذّر خبراء قانون بريطانيون، رئيس الوزراء بوريس جونسون من إمكانية أن يواجه عقوبة بالسجن إذا خالف قرار البرلمان بطلب تأجيل الانسحاب من الاتحاد الأوروبى لـ31 يناير المقبل حال عدم الوصول لاتفاق قبل نهاية الشهر القادم، وهو الموعد الذى يقول جونسون إنه سينفّذ فيه الانسحاب سواء باتفاق أو من دون اتفاق.
 
وردا على تصريح منسوب لجونسون قال فيه إنه سيرفض طلب تمديد جديد لإتمام "بريكست" رغم قرار البرلمان، قال زعيم حزب العمال المعارض جيرمى كوربين اليوم السبت، "نحن فى منطقة غير اعتيادية تماما حيث يقول رئيس الوزراء إنه فوق القانون"، حسب ما نقلت صحيفة (ذا جارديان) البريطانية.
 
ويظهر فى كاريكاتير "التايمز" مقر رئاسة الوزراء البريطانية "داونينج ستريت"، ويبدو جونسون وهو يخرج منصهرا من أسفل الباب الذى يحمل رقم 10، وهو عنوان رئاسة الوزراء، وكتب "الانهيار" ، فى إشارة إلى أن بريكست سيتسبب فى فقدان جونسون لمنصبه ليلقى نفس مصير تيريزا ماى.
 
كما يظهر فى الكاريكاتير القط لارى، قط جونسون وهو يشاهده فى طريقه إلى الانصهار. 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة