أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. بومبيو: الإدارة الأمريكية ستعلن خطة السلام خلال أسابيع.. السودان يُرحب برفع تعليق عضويته فى الاتحاد الافريقى.. إعصار دوريان يصل كارولاينا

السبت، 07 سبتمبر 2019 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. بومبيو: الإدارة الأمريكية ستعلن خطة السلام خلال أسابيع.. السودان يُرحب برفع تعليق عضويته فى الاتحاد الافريقى.. إعصار دوريان يصل كارولاينا أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرا وتبقى على إطلاع دائم بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصا لأهم الأخبارعلى مدى 12 ساعة.

 

بومبيو: الإدارة الأمريكية ستعلن خطة السلام فى الشرق الأوسط خلال أسابيع

أفادت فضائية "سكاى نيوز عربية"، فى خبر عاجل لها، أن وزير الخارجية الأمريكى مايك بومبيو، قال إن الإدارة الأمريكية ستعلن عن خطة السلام فى الشرق الأوسط خلال الأسابيع المقبلة.

 

مدير وكالة الطاقة الذرية يجتمع مع مسؤولين إيرانيين فى طهران يوم الأحد

 قال متحدث باسم الوكالة الدولية للطاقة الذرية اليوم الجمعة إن القائم بأعمال مدير الوكالة، التي تراقب تنفيذ الاتفاق النووي بين إيران وقوى كبرى، سيجتمع مع مسؤولين إيرانيين رفيعي المستوى في طهران يوم الأحد.

وقال المتحدث "الزيارة جزء من التواصل المستمر بين الوكالة وإيران".

 

 

إعصار "دوريان" يصل ولاية كارولاينا الشمالية الأمريكية

ضرب إعصار "دوريان" اليوم الجمعة منطقة "كيب هاتيراس" فى ولاية "كارولاينا الشمالية" الأمريكية.

وذكرت شبكة "سى إن إن" الأمريكية أن دوريان انخفضت حدته إلى عاصفة من الفئة الأولى حيث ضرب المنطقة مصحوبا برياح تبلغ سرعتها 90 ميلا فى الساعة، إلا أنها لم تتطرق إلى المزيد من التفاصيل بهذا الصدد.

 

 

السودان يُرحب برفع تعليق عضويته فى الاتحاد الافريقى ويشكر الرئيس السيسى

رحبت وزارة الخارجية السودانية، باسم حكومة وشعب السودان، بقرار مجلس السلم والأمن الأفريقي اليوم، رفع تعليق عضوية السودان بالاتحاد الافريقي، ورفع تجميد أنشطته فيه، معربة عن الشكر والتقدير للاتحاد، ورئيسه الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

 

 

الحريرى: النهوض باقتصاد لبنان يتطلب إيقاف الأزمات السياسية

 

 أكد رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري، أن النهوض الاقتصادي بلبنان يقتضي العمل المتواصل وإيقاف المشاكل والأزمات السياسية والتوافق حول كافة الأمور، مشددا على أن تنفيذ الإصلاحات المالية والاقتصادية يمثل ضرورة، إلى جانب سن القوانين المتطورة التي تواكب روح العصر، ومكافحة الفساد وإيقاف التهريب.

 

 

التحالف العربى: الحوثيون أطلقوا صاروخا باليستيا من محافظة عمران وسقط فى صعدة

صرح المتحدث الرسمى باسم قوات التحالف " تحالف دعم الشرعية فى اليمن العقيد الركن تركى المالكى أن المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران أطلقت بعد ظهر اليوم الجمعة 06 سبتمبر 2019م صاروخا بالستيا من محافظة (عمران / مديرية حرف سفيان) باستخدام الأعيان المدنية لمكان الإطلاق وسقوطه بعد الاطلاق داخل الأراضى اليمنية فى محافظة "صعدة"، حسبما ذكرت وكالة الأنباء السعودية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة