أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار.. أهم الأخبار العالمية العربية حتى الـ12..وفاة رئيس زيمبابوى السابق روبرت موجابى عن عمر يناهز 95 عاما..إصابة امرأتين بحادث طعن بفرنسا..30 قتيلا بالباهاما بسبب إعصار دوريان..باكستان تتعهد بالرد على الهند

الجمعة، 06 سبتمبر 2019 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العالمية العربية حتى الـ12..وفاة رئيس زيمبابوى السابق روبرت موجابى عن عمر يناهز 95 عاما..إصابة امرأتين بحادث طعن بفرنسا..30 قتيلا بالباهاما بسبب إعصار دوريان..باكستان تتعهد بالرد على الهند أهم الأخبار
إعداد محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرا وتبقى على إطلاع دائم بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصا لأهم الأخبارعلى مدى 12 ساعة.
 

وفاة رئيس زيمبابوى السابق روبرت موجابى عن عمر يناهز 95 عاما

نقلت هيئة الإذاعة البريطانية (بى.بى.سى) عن أسرة رئيس زيمبابوى السابق روبرت موجابى، أول زعيم للبلاد بعد الاستقلال، أنه توفى عن عمر يناهز 95 عاما.

موجابى

الجيش الإسرائيلى ينشر منظومة صواريخ "باتريوت" على الحدود مع لبنان

كشفت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية النقاب عن أن الجيش الإسرائيلى نشر أنظمة دفاع جوى فى عدة مناطق على الحدود مع لبنان وسوريا، بما فى ذلك منظومة الصواريخ "باتريوت" أمريكية الصنع.

 
باكستان تتعهد بأكبر رد ممكن على تصرفات الهند فى كشمير

قال عمران خان رئيس وزراء باكستان اليوم الجمعة إن بلاده سترد بأقصى ما يمكنها على تصرفات الهند فى كشمير المتنازع عليها وحمل المجتمع الدولى مسؤولية أى "كارثة" بعد ذلك.

عمران خان رئيس وزراء باكستان

دبى توفر 34 جهازاً لحماية قلوب موظفى الإمارة فى إطار رؤية الإمارات 2021

كعادتها دبى تسجل الريادة والتميز فى خدماتها، حيث يحرص القائمون على الدوائر الحكومية فى الإمارة على توفير الأجواء المثالية للعاملين، فالهدف أولاً وأخيراً هو الإنسان، حسبما ذكرت صحيفة البيان الإماراتية.

ومن هذا المنطلق وفرت مؤسسة دبى لخدمات الاسعاف 34 جهازاً للإنعاش القلبى الرئوى فى دوائر حكومة دبي، وذلك سعياً من المؤسسة لإنقاذ حالات توقف القلب المفاجئة

0000
إسعاف دبى
إصابة امرأتين فى حادث طعن بإحدى مدارس مارسيليا فى فرنسا

 أعلنت الشرطة الفرنسية اليوم الجمعة إصابة امرأتين إثر هجوم بسكين على مدرسة فى مدينة مرسيليا الساحلية، جنوبى البلاد.

ارتفاع أعداد ضحايا إعصار دوريان إلى 30 قتيلا فى جزر الباهاما

أعلن رئيس وزراء جزر الباهاما، هوبير مينيس، عن ارتفاع حصيلة ضحايا إعصار "دوريان" المدمر إلى 30 قتيلا، فى هذه الجزر الواقعة إلى الجنوب الشرقى من الولايات المتحدة الأمريكية.

إعصار دوريان

إعصار لينج-لينج يتجه بسرعة هائلة نحو شبه الجزيرة الكورية

 أفادت هيئة الأرصاد الجوية في كوريا الجنوبية، اليوم الجمعة، بأن إعصار لينج-لينج يتجه بسرعة هائلة نحو شبه الجزيرة الكورية.

ترامب: لن نرفع العقوبات عن إيران حاليا

أعلن البيت الأبيض أن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب اتفق مع نظيره الفرنسى إيمانويل ماكرون على ضرورة وقف نشاطات إيران التى تهدد حرية الملاحة والتجارة فى منطقة الخليج.
 
الكويت: أكثر من مليون عامل وافد لا يحملون أى شهادة علمية

كشفت الهيئة العامة للمعلومات المدنية الكويتية، عن وجود مليون و90 ألفا و692 وافدا فى الكويت، لا يحملون أى شهادات علمية، لكن باستطاعتهم القراءة والكتابة، فيما بلغ إجمالى نسبة الأميين من الوافدين 109 آلاف و149 وافدا.

موريتانيا: قرى الجنوب أصبحت معزولة بسبب السيول

قالت وزارة الداخلية الموريتانية إن السيول التي خلفتها الأمطار الغزيرة، تحاصر بعض قرى الجنوب الموريتانى.

أمريكا تهدد بمعاقبة أى جهة تزود الناقلة الإيرانية بالوقود

حذرت وزارة الخزانة الأمريكية من أن أى جهة فى العالم تساعد فى تزويد سفن إيرانية مدرجة بالقائمة السوداء الأمريكية بالوقود، تخاطر بإدراجها هى نفسها فى القائمة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة