خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الصحف المصرية: سكينة السادات تكشف لماذا استبدل الرئيس الأسبق معاشه؟.. مدبولى: ربط شرق النيل بغربه يسهم فى تنمية الصعيد..مناهج جديدة 2021.. فصول متنقلة لمواجهة الكثافات.. هبوط أسعار الأرز لأقل من 7 جنيهات للكيلو

السبت، 07 سبتمبر 2019 11:00 م
الصحف المصرية: سكينة السادات تكشف لماذا استبدل الرئيس الأسبق معاشه؟.. مدبولى: ربط شرق النيل بغربه يسهم فى تنمية الصعيد..مناهج جديدة 2021.. فصول متنقلة لمواجهة الكثافات.. هبوط أسعار الأرز لأقل من 7 جنيهات للكيلو الصحف المصرية
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت عناوين الصحف المصرية الصادرة صباح غدا الأحد، العديد من القضايا الموضوعات المهمة، ويأتى على رأسها: سكينة السادات تكشف  لماذا استبدل الرئيس الأسبق معاشه؟..مدبولي: ربط شرق النيل بغربه يسهم في تنمية الصعيد.. تعاون مشترك بين البترول وجنوب السودان..

 

اليوم السابع
 

تكشف سكينة السادات فى حوارها مع اليوم السابع المنشور غدا فى النسخة الورقية، تفاصيل وأسرار جديدة عن حياة الرئيس الراحل محمد أنور السادات.

- سكينة السادات فى حوار خاص مع "اليوم السابع": السادات استبدل معاشه لشراء فستانى وتكاليف الزواج.. الرئيس السيسى مكسب لمصر والشعب يسانده ولم ينكر جهود أنور السادات

 - حفلات استقبال تنطلق بأول أسبوع..  واستحداث 282 برنامجا ولائحة دراسية جديدة.. الجامعات تنهى الاستعدادات الأخيرة لبدء الدراسة.. «المرور» تستعد بنشر الأوناش بمحيط الجامعات والمدارس لرفع حالات الانتظار الخاطئ ومنع الزحام

- «مدبولى» ينتقد غياب عمال مستشفى سمالوط: «ده غير مقبول.. معندناش وقت»

 - رئيس الوزراء يتفقد كوبرى سمالوط فى جولة بالمنيا.. ويؤكد: يحدث تنمية ويخفف عن المواطنين

 - المؤبد لـ«بديع والبلتاجى والعريان» و8 آخرين

 - هبوط أسعار الأرز لأقل من 7 جنيهات للكيلو

 - سفير مصر بالمغرب لـ«اليوم السابع»: سكتة قلبية سبب وفاة العالم النووى المصرى أبوبكر رمضان

 - تكريم 6 مسرحيين فى الافتتاح.. 22 عرضا مسرحيا بمهرجان القاهرة التجريبى

 - ميتشو وديسابر.. صدام الأحلام الخاصة.. الزمالك يواجه بيراميدز فى نهائى كأس مصر.. الليلة

- "المالية" تكشف ملامح التيسيرات فى قانون المشروعات الصغيرة الجديد

- اليوم.. الآثار تفتتح مقبرتى كاتب الماشدة فى عصر الرعامسة والكاهن الرابع لآمون

"التموين" تعلن تقديم حوافز إضافية جديدة للمزارعين لموسم توريد البنجر الجديد

 

المصرى اليوم
 

قال وزير التربية والتعليم إنه بحلول 2021 سيتم إعداد مناهج جديدة لجميع الصفوف الدراسية فى النظام التعليمى الجديد وهناك شراكات مع عدة وزارات لإدخال القضايا والتحديات البيئية فى المناهج إضافة إلى المفاهيم السياحية وشدد على اهتمام الوزارة بطلاب النظام القديم.

وعقد المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، جلسة مباحثات مع المهندس أوو دانيال شوانق، وزير البترول في جنوب السودان، تناولت بحث آفاق التعاون المشترك وتقديم الخبرات المصرية في قطاع البترول إلى جمهورية جنوب السودان، بما يعود بالنفع على الجانبين، وأكد «الملا» ترحيب مصر واستعدادها الكامل لتقديم كافة الخبرات اللازمة للأشقاء في جنوب السودان للمساهمة في تنمية صناعة البترول الواعدة بالدولة الشقيقة، لافتاً إلى أن التعاون البترولى سيمثل إحدى الركائز المهمة خلال الفترة المقبلة لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين ونقلها إلى آفاق أرحب، في ظل الرغبة المشتركة من القيادة السياسية في كلا البلدين لتوطيد أواصر التعاون على كافة المستويات.

حكومة السودان تؤدى اليمين اليوم ومفاوضات سلام مع الحركات المسلحة

محبو محميات البحر الأحمر يحتفلون باليوم العالمى للتوعية بالنسور

جامعة القاهرة تدخل تحالف الحزم والطريق لعلوم الفضاء

إيران تواصل خفض الالتزام بالاتفاق النووى وأمريكا تكشف ضعف اتفاق 2015

 

الوطن
 


تقرأ في عدد "الوطن" غدا، "مدبولي: ربط شرق النيل بغربه يسهم في تنمية الصعيد وتخفيف الأعباء عن المواطنين"، و" المؤبد والمشدد لبديع وقيادات الإخوان في قضية اقتحام السجون".

كما تقرأ في "الوطن الاقتصادي"، "المطورون العقاريون في ندوة الوطن: التنسيق مع الحكومة لوضع استراتيجية واضحة للتنمية حتمي".

وفي قسم الفن تقرأ، "نشاط درامي على الفضائيات.. القنوات تبدا عرض عدة مسلسلات في بداية الموسم الشتوي"، و"فيلم مصري في الأوسكار".

مستهلكون: يطلقون حملة لشراء الخضار والفاكهة من المزارعين .. "لا نوفر"

المالية: حوافز ضريبية وتمويلية للمشروعات فى القانون الجديد

المؤبد والمشدد لبديع وقيادات الإخوان فى اقتحام السجون


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة