هولندا تشعل قمة ألمانيا فى تصفيات يورو 2020 بالهدف الثالث.. فيديو

الجمعة، 06 سبتمبر 2019 10:26 م
هولندا تشعل قمة ألمانيا فى تصفيات يورو 2020 بالهدف الثالث.. فيديو منتخب هولندا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل مالين هدف منتخب هولندا الثالث أمام المانيا بالمباراة التي تجمعهما حالياً بمدينة "هامبورج" الألمانية، ضمن مباريات المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، وذلك في الدقيقة 79، لتصبح النتيجة 3 – 2 لصالح هولندا.

ويحتل منتخب المانيا المركز الثانى فى المجموعة برصيد 9 نقاط من 3 مباريات، فيما يأتى منتخب هولندا ثالث برصيد 3 نقاط من مبارتين.

جاء تشكيل منتخب المانيا ضد هولندا كالتالي، حراسة المرمى: مانويل نوير، خط الدفاع: كيميتش - جوناثان تاه - شولى – كولسترمان، خط الوسط: كروس - شولز - جينتر ، خط الهجوم: جنابرى - ماركو ريوس - تيمو فيرنر.

في حين جاء تشكيل هولندا ضد ألمانيا كالتالي، حراسة المرمى: سيليسين، خط الدفاع: د,مفريز - دى ليخت - فان دايك – بليند، خط الوسط: دى رون - فاينالدوم - دي يونج، خط الهجوم: بروميس - بابل - ممفيس ديباى

الإثارة والمتعة سيكونا عنوان مباراة ألمانيا وهولندا في ظل الدوافع التي يمتلكها المنتخبين لحصد النقاط الثلاث، حيث يحتل منتخب ألمانيا المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط خلف أيرلندا الشمالية صاحبة الصدارة بفارق ثلاث نقاط.

أما منتخب هولندا "وصيف" النسخة الأخيرة من مسابقة دوري الامم الاوروبية، فيحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط.

ويسعى منتخب هولندا لرد إعتباره أمام نظيره ألمانيا بعدما تمكن بطل كأس العالم 2014 من تحقيق الفوز على هولندا بنتيجة 3 – 2 في المباراة التي جمعتهما بالعاصمة الهولندية "أمستردام" في مارس الماضي ضمن التصفيات ذاتها.

كما تعيد مباراة ألمانيا وهولندا إلى الأذهان، مباراتي الموسم الماضي التي جمعت بين المنتخبين ضمن منافسات دور المجموعات بمسابقة دوري الامم الاوروبية، وفاز منتخب هولندا بنتيجة 3 - صفر على ملعبه "ذهاباً" ثم تعادلا 2 - 2 في ألمانيا "إيابا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة