فيديو.. ما قدرتش تمسك نفسها من الفرحة.. ضابطة أمريكية ترقص بحفل تقاعدها

الجمعة، 06 سبتمبر 2019 08:00 م
فيديو.. ما قدرتش تمسك نفسها من الفرحة.. ضابطة أمريكية ترقص بحفل تقاعدها ضابطة أمريكية ترقص أثناء حفل التقاعد بالزى العسكرى
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يختلف شعور الموظفون بعد صدور قرار التقاعد بين الحزن والحاجة إلى مواساة الأصدقاء والمقربين أو الشعور بالسعادة واتخاذ قرار بدأ حياة جديدة، وهذا ما شعرت به ريهانا، والتى تعمل ضابط بأمريكا خلال حفل التقاعد بعد 26 عام من الخدمة، حيث أمضت ريهانا ست سنوات في الجيش ، تليها 20 عامًا في البحرية.

ضابطة أمريكية ترقص أثناء حفل التقاعد بالزى العسكرى (1)
 
ضابطة أمريكية ترقص أثناء حفل التقاعد بالزى العسكرى (2)
 

وأخذت ريهانا ترقص وهى مرتدية الزى العسكرى خلال حفل التقاعد، الذى أقيم في نادي ماريلاند لليخوت في باسادينا، ماريلاند، الولايات المتحدة الأمريكية ، في 30 أغسطس، وفقاُ لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وألتقط مقطع فيديو للضابطة المتقاعدة أثناء رقصها بحفل التقاعد، ورفع الفيديو على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، والذى حقق 1.6 مليون مشاهدة.

وبعد نشر الفيديو على موقع "الفيس بوك"، لا حظت ريهانا، بعض السلبية على رقصها، حتى عقبت بأنها الفيديو خاص بها، ولم تكن تتوقع ردود الفعل السلبية عليها، وإن ليس الكثير من الأشخاص يعرفونها جيداً، حتى يحكموا عليها، وقد تقاسمت الأراء بين مؤيدين لحريتها وبين معارضين على القيام بهذا الفعل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة