أكرم القصاص - علا الشافعي

أهالى سكان خط الثورة أبيس يطالبون بحل مشاكلهم فى المياه والصرف والتعليم.. قارئ يشكو من عدم رصف الطريق بشارع الحرية بمنطقة بشتيل.. وانقطاع المياه عن منطقة المجزر الآلى بالمريوطية محافظة الجيزة من 3 أشهر

الجمعة، 06 سبتمبر 2019 11:00 ص
أهالى سكان خط الثورة أبيس يطالبون بحل مشاكلهم فى المياه والصرف والتعليم.. قارئ يشكو من عدم رصف الطريق بشارع الحرية بمنطقة بشتيل.. وانقطاع المياه عن منطقة المجزر الآلى بالمريوطية محافظة الجيزة من 3 أشهر دفترة صحافة المواطن
كتب - محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن، اليوم، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى أهل المحروسة التى يرسلونها يوميًا لخدمة صحافة المواطن، تظهر اليوم على السطح مجموعة من المشاهد الجديدة ويعود المواطنون للتأكيد على مطالبهم بعلاج عدد من الأزمات المتكررة، التى يناشدون المسئولين الوقوف أمامها.

قارئ يشكو من عدم رصف الطريق بشارع الحرية بمنطقة بشتيل

أرسل القارئ محمد يوسف أحد سكان منطقة بشتيل بشارع الحرية التابعة لمحافظة الجيزة شكوى عبر خدمة صحافة المواطن باليوم السابع.
 
رصف الطريق
رصف الطريق
 
قال القارئ في شكواه: "نعانى من عدم رصف الطريق وتهالك الشارع بالمطبات وذلك يعركل حركة السير الموطنين في الشارع، مناشدًا المسئولين برصف الطريق وحل المشكلة سريعًا".
 

أهالى سكان خط الثورة أبيس يطالبون بحل مشاكلهم فى المياه والصرف والتعليم

أرسل القارئ "حسن سعيد" المقيم فى منطقة أبيس خط الثورة شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع بخصوص عدد من المشكلات المعلقة لهذه المنطقة والتى يعانى منها مئات الأسر. 
 
احنا محافظة اية
احنا محافظة اية
 
وناشد القارئ قائلاً: "من المعروف أن أبيس تابعة لمحافظة البحيرة، ولكن فى الحقيقة نحن منقسمين حيث إن المياه تابعة لمحافظة البحيرة والكهرباء تابعين فيها لمحافظة الإسكندرية، وهو ما يجعل أغلب مشكلات القرية معلقة بين المحافظتين".
 
وأضاف: "تضم أبيس 5 قرى، لا يوجد مدرسة إلا على بعد 4 كيلو، لا يوجد مواصلات ويقوم الطلاب بالذهاب إلى المدرسة على طريق غير ممهد ملئ بمياه الصرف فضلاً عن أنه غير ممهد".

من 3 شهور.. انقطاع المياه عن منطقة المجزر الآلى بالمريوطية محافظة الجيزة

أرسل القارئ وليد الطحاوى المقيم فى منطقة المريوطية الهرم التابع لمحافظة الجيزة شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع بخصوص انقطاع المياه عن منطقة المجزر الآلى بالمريوطية منذ 3 أشهر بشكل دائم. 
 
 
ارشيفية - مياه ضعيفة
ارشيفية - مياه ضعيفة
 
وناشد القارئ قائلا: "منذ 3 شهور لم تدخل المياه منازلنا، حتى أن بعض المواطنين قاموا بعمل طرمبات مياه ملوثة غير صالحة للاستخدام لاستكمال حياتهم، إلا أن هذه المياه كانت السبب فى إصابتهم بالأمراض".
 
وناشد القارئ المسئولين ضرورة التدخل لحل المشكلة وعودة المياه الصالحة للمنازل، ويمكن التواصل من خلال الرقم التالى 01001582007
 
 

من 5 سنين ولسه.. استمرار شكوى أهالى قرية أبو مناع بقنا من ضعف المياه

أرسل القارئ "وليد أحمد عبيد" المقيم فى قرية أبو مناع بحرى مركز دشنا محافظة قنا شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع بخصوص ضعف المياه فى القرية منذ 5 سنوات.
 
ارشيفية - انقطاع المياه
ارشيفية - انقطاع المياه
 
وناشد القارئ قائلاً: "نعانى منذ ٥ سنوات ضعف المياه التى تصل للمنازل، بشكل مستمر المياه ضعيفه ولا نعرف ما السبب ورغم الوعود الكثيرة لحل المشكلة إلا أنها لم تحل حتى الآن".
 

"بشرى" تناشد بعودة بطاقة التموين بعد تقديمها بيان استهلاك الكهرباء السنوى

أرسلت القارئة "بشرى جرجس جبريال سلامة" المقيمة فى 61 شارع جسر البحر الساحل شبرا مصر شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع بخصوص إيقاف بطاقة التموين بدون سبب.
 
بطاقة تموين
بطاقة تموين
 
وناشدت القارئة قائلة: "تم إيقاف بطاقة التموين وبالسؤال عن السبب كان بسبب استهلاك الكهرباء العالى، رغم أن استهلاكى يتراوح بين 100 - 150 جنيه، وطلبوا بيانا سنويا من شركة الكهرباء بالاستهلاك وقدمته بالفعل ولكن لم تعود البطاقة للاستخدام".
 
وناشدت القارئة المسئولين ضرورة التدخل لسرعة عودة البطاقة نظرًا لاحتياجى لها، ويمكن التواصل من خلال الرقم التالى 01211706790
 
وناشد القارئ المسئولين ضرورة التدخل لوضع حل نهائى لهذه المشكلة والتى نعانى منها منذ سنوات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة