أكرم القصاص

مبدع وبيهتم بالتفاصيل.. صفات شخصية عن المصور المحترف

الجمعة، 06 سبتمبر 2019 10:00 م
مبدع وبيهتم بالتفاصيل.. صفات شخصية عن المصور المحترف صفات شخصية عن المصور المحترف-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختلف الصفات الشخصية من إنسان لآخر حسب عوامل مختلفة، منها التنشئة الاجتماعية والبيئة التى تربى فيها، والمستوى التعليمى وكذلك المهنة، التى تؤثر بعض الشىء فى صفات الإنسان، ولذلك نتعرف على الصفات الشخصية للمصور المحترف، وفقاً لما ذكره موقع "adorama".

 الصفات الشخصية للمصور المحترف :

 مبدع وخيالى

- يتميز المصور المحترف بالإبداع والخيال، الذى يساعده على إختيار الأماكن المناسبة للتصوير، والزوايا المختلفة، ليلتقط فى النهاية صورة فنية رائعة تحمل الكثير من المعنى.

صفات شخصية عن المصور المحترف

بيهتم بالتفاصيل

- يتصف المصور المبدع باهتمامه بالتفاصيل، الصورة من حيث الإضاءة والتركيب وغيرها من الأشياء التى تساعد على التقاط صورة مناسبة، والتى تؤثر على صفاته الشخصية أيضاً والتى تظهر فى إهتمامه بأدق تفاصيل الأشياء فى حياته الاجتماعية.

-صبور ومرن

ويتصف أيضاً المصور المحترف، بالصبر والمرونة فى التعامل مع المشاكل التى قد تواجهه أثناء التصوير لإلتقاط صور رائعة عالية الجودة مثل التعامل مع عوامل الطقس المختلفة، والتعامل مع بعض العملاء، والتى تؤثر أيضاً فى حياته الشخصية وتعامل مع الأصدقاء وأفراد العائلة .

صفات شخصية عن المصور المحترف

شغوف ومش بييأس

- يتميز المصور المحترف بشغفه تجاه عمله، الذى يعمله على تطوير وتعلم كل ماهو جديد فيه ولا يعرف معنى اليأس، ليتفوق على زملائه، ويؤثر ذلك أيضاً على شخصيته فى الحياة، حيث إذا أحب شىء يحتفظ به .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة