خالد صلاح

برلمانى : استبدال "التوك توك" بـ "الميني فان" يقلل من حوادث الطرق

الجمعة، 06 سبتمبر 2019 09:00 م
برلمانى : استبدال "التوك توك" بـ  "الميني فان" يقلل من حوادث الطرق  توك توك -ارشيفيه
كتبت إيمان علي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ثمن النائب مصطفي الكمار، عضو مجلس النواب عن دائرة شبين القناطر، ما أعلنته حكومة الدكتور مصطفى مدبولى حول إطلاق برنامج لاستبدال وإحلال "التوك توك" بسيارات آمنة ومُرخصة، مثل "الميني فان" تعمل بالغاز الطبيعي، علي أن تتبني وزارة المالية، والجهات المعنية، تنفيذ هذا البرنامج. 
 
وأضاف الكمار، أن نجاح الحكومة فى تطبيق هذا البرنامج هو الحل الأمثل للتخلص من أزمة انتشار "التكاتك" لأنه سيساعد فى ترخيص هذه المركبات وعملها بشكل قانونى مما سيكون له العديد من المكاسب، منها الحد من حوادث الخطف والسرقة وغيرها من الحوادث التى ترتكب بسبب انتشار التكاتك وعدم ترخيصها . 
وأشار نائب شبين القناطر إلى ضرورة حصر مركبات التوك توك فى مصر كبداية لبحث إمكانية ترخيصها وإحلالها. 
 
وتابع الكمار قائلا  "وفى ذات الوقت لابد من تحديد برامج سير لهذه المركبات حتى وإن كانت صديقة للبيئة ونظيفة حتى لا تستمر فى أزمة الازدحام المرورى الذى تسببه مركبات "التوك توك" حاليا فى الكثير من المناطق" .
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

م/جمال احمد

تحية تقدير وعرفان

جزيل الشكر لمعالى رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى على هذا المشروع العظيم وكل الشكر ايضا لجميع الوزراء والمسئولين المشاركين فى المشروع الذى يعتبر من التحديات الهامة فى هذه المرحلة التى تحتاج الى روح قتالية بل وفدائية فى مواجهة الصعاب لتنفيذ مثل هذه المشروعات .......تعظيم سلام.....وتحيةللابطال.........وتحيا مصر.......تحيا مصر.......تحيا مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة