ليوناردو دى كابريو يحث وزيرين كنديين لحماية قرش الماكو من الانقراض

الخميس، 05 سبتمبر 2019 11:13 م
ليوناردو دى كابريو يحث وزيرين كنديين لحماية قرش الماكو من الانقراض ليوناردو دى كابريو
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما زال الفنان العالمى والنجم الهوليودى ليوناردو دى كابريو، يواصل مسيرته فى الدفاع عن حقوق الحيوانات ومنع انقراضها ويتناول من خلال حسابه اليوم، ووجه اليوم رسالة يحث فيها إلى حماية قرش الماكو من الانقراض، وطالب وزيرى كنديين بضرورة التصدى للاتجار فيها من أجل النهوض بالكوكب قبل التفكير فى الربح أو السياسية.

ليونارديو دى كابريو
ليونارديو دى كابريو

وقال ليوناردو دى كابريو إن الأسبوع الماضى قد حصلت أسماك القرش ماكو على التصويت النهائى لتأكيد إدراجها على قائمة منظمة " CITESAppendi" المعنية بتنظيم التجارة فى الحياة البرية، بهدف حمايتها الحيوانات المهددة بالانقراض. 

ووجه ليوناردو دى كابريو التحية إلى رجل الأعمال ريتشارد برانسون، كما طالب جوناثان ويلكينسون وزير الثروة السمكية والمحيطات وخفر السواحل الكندية، وكاترين ماكينا وزير البيئة وتغير المناخ، لتغير أصواتهما من "لا" إلى "نعم" لصالح حماية قرش الماكو المهدد بالأنقاض، مشيرًا أن الهدف من تلك الأصوات النهوض من أجل الكوكب قبل الربح أو السياسة.

وعادة ما يقوم ليوناردو دى كابريو بالتنويه عن القضايا البيئية وحقوق الحيوانات حول مختلف العالم، حيث يستغل السوشيال ميديا فى تسليط الضوء على بعض القضايا منها مثل ملوحة الأرض فى سواحل كاليفورنيا وحماية الأسود النادرة فى أفريقيا والدفاع عن السكان الأصليين فى أستراليا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة