ديكور الأشجار .. أريج اشتغلت جذوع الشجر وأبدعت قطعا فنية لتزيين المنزل

الخميس، 05 سبتمبر 2019 02:06 ص
ديكور الأشجار .. أريج اشتغلت جذوع الشجر وأبدعت قطعا فنية لتزيين المنزل جذع الشجر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الكثير منا يحالفه الحظ بالدخول للكلية التي طالما كان يحلم بها، ومع ذلك بعد التخرج يظل يبحث عن الوظيفة التي تتناسب مع مؤهله الدراسي، لكنه في أغلب الأحيان خاصة خلال السنة الأولى من التخرج لا يجد الوظيفة التي تناسبه، وهذه ليست حجة على الإطلاق لليأس والتوقف عن العمل، وأكبر مثال على ذلك ما حققته المهندسة الشابة "أريج مجدي".

جذع الشجر 2
جذع الشجر

"أريج مجدي" فتاة طموحة في العشرينات من عمرها خريجة هندسة قسم عمارة، عاشقة للأخشاب وكل ما له علاقة بذلك، حتى مشروع تخرجها كان عن الخشب، خاصة أنها هاوية للرسم وكل ما له علاقة بالمشغولات اليدوية، وبعد تخرجها لم تجد الوظيفة التي كانت تحلم بها، وهذا ما دفعها لإقامة مشروع خاص بها، وهو عبارة عن تحويل جذوع الأشجار لديكورات وتحف فنية متميزة.

جذع الشجر 6
جذع الشجر

في بداية الأمر كانت "أريج" هاوية لهذه المشغولات وكانت تصنعها كنوع من الهدايا لتهدي بها أصدقاءها والأشخاص المقربين إليها، ونالت إعجابهم حتى أنهم أصبحوا يطلبون منها أن تصنع لهم قطع أخرى من هذه الديكورات والتحف الفنية، ومن هنا بدأت في تنفيذ المشروع، من خلال بحثها أكثر عن الأشجار وأنواعها، وكل نوع يصنع منه شيء معين.

جذع الشجر 7
جذع الشجر

وعن الصعوبات التي واجهتها في بادئ الأمر فهي متمثلة في أن "أريج" مقيمة في الإسكندرية وتحصل على هذه الأخشاب من الصعيد والجزء الآخر من القاهرة، وهي حريصة على اختيار جذوع الأشجار بعناية.

60668-جذع-الشجر-7
 
 
وأضافت أريج لليوم السابع قائلة:" في البداية مكنتش بعرف اتعامل مع الصنايعية وكنت بلاقي صعوبة في الموضوع ده، بس مع الوقت عرفت اتخلص من المشكلة دي".

81425-جذع-الشجر-9
 

وعن مدى تفاعل الناس معها فكانت غير متوقعة حيث شاركت في العديد من المعارض ووجدت تفاعلا هائلا، وهذا بسبب أن الفكرة مختلفة، وهذا ما دفعها للاستمرار.

جذع الشجر 10
جذع الشجر 13
 
جذع الشجر
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة