البحرين فى مهمة تأكيد التفوق ضد العراق بتصفيات كاس العالم 2022

الخميس، 05 سبتمبر 2019 05:00 ص
البحرين فى مهمة تأكيد التفوق ضد العراق بتصفيات كاس العالم 2022 جانب من مباراة البحرين والعراق فى نهائي كأس غرب اسيا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى منتخب البحرين لتأكيد تفوقه أمام العراق فى المباراة التي تجمعهما في السادسة والنصف مساء اليوم بملعب "البحرين الوطني"، ضمن منافسات الجولة الاولى بالتصفيات المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023.

وتعد هذه المواجهة الثانية التي تجمع بين منتخبي البحرين والعراق في غضون 3 أسابيع، بعدما سبق وأن إلتقي الفريقان في نهائي بطولة غرب آسيا في 14 أغسطس الماضي في مدينة "كربلاء" العراقية عندما توج البحرين باللقب بالفوز بهدف وحيد.

في حين يسعى منتخب العراق لرد الاعتبار وتحقيق الفوز على منتخب البحرين، متسلحاً بالعديد من لاعبيه أصحاب الخبرة مثل علي عدنان المحترف في نادي فانكوفر وايتكابس الكندي، بينما يفتقد لجهود حارس مرماه جلال حسن بسبب الاصابة.

وحشد منتخب البحرين أسلحته من أجل حصد النقاط الثلاث في مستهل مشواره بالتصفيات المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023، حيث ضمت القائمة كلاً من، جاسم الشيخ، حمد الدوسري، احمد بوغمار، محمد عبدالوهاب، عبدالوهاب المالود، سيد محمد جعفر، وليد الحيام، محمد الحردان، اسماعيل عبداللطيف، احمد عبدالله، علي مدن، سيد ضياء سعيد، سيد شبر علوي، سيد رضا عيسى، سيد مهدي باقر، علي حرم، كميل الاسود، عبدالله الهزاع، سامي الحوسني، احمد نبيل، محمد عادل، عيسى جهاد وعبدالله يوسف.

جدير بالذكر أن قرعة التصفيات المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023، أوقعت منتخبي البحرين والعراق فى المجموعة الثالثة بجانب منتخبات كمبوديا وهونج كونج وإيران.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة