7 أخبار رياضية لاتفوتك اليوم

الخميس، 05 سبتمبر 2019 04:00 م
7 أخبار رياضية لاتفوتك اليوم شريف اكرامى حارس الاهلى ومنتخب مصر
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الخميس الموافق 5 / 9 / 2019 العديد من الاخبار الرياضية التى نشرت على موقع اليوم السابع ونرصد أهم 7 أخبار منها فى السطور التالية..

الأهلي يضم شريف إكرامى لبعثة الفريق فى رحلة غينيا

قرر الجهاز الفني للأهلي سفر شريف إكرامى، حارس مرمى الفريق، إلى رحلة غينيا الاستوائية ضمن بعثة الفريق التى ستخوض مباراة كانو سبورت ببطولة أفريقيا.

 

تعرف على منافسات اليوم الأول ببطولة العالم لناشئات الطائرة

تنطلق، اليوم الخميس، منافسات اليوم الأول ببطولة العالم لناشئات الكرة الطائرة، التى تستضيفها مصر على صالتى هيئة قناة السويس بالإسماعيلية والصالة المغطاة باستاد القاهرة .

 

13 بندا فى جدول أعمال الجمعية العمومية لنادى الزمالك

وضع مجلس إدارة الزمالك 13 بندا فى جدول أعمال الجمعية العمومية لنادى الزمالك، التى تعقد اليوم وغدا الجمعة وبعد غد السبت، وتأتى أهم البنود اعتماد مشروع الموازنة للسنة المالية المقبلة وإعلان نتيجة التصويت على اعتماد الميزانية والحساب الختامى بجانب الإعلان عن نتيجة الانتخابات التكميلية.

 

ميتشو يدرس إجراء تعديلين على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز

يفضل الجهاز الفنى للزمالك بقيادة الصربى ميتشو، تثبيت تشكيل الفريق فى مواجهة بيراميدز بنهائى الكأس، وعدم إجراء تعديلات إلا فى أضيق الحدود، من أجل الحفاظ على حالة الانسجام.

 

الأهلي يُكّلف عبد الحفيظ بحسم ملف "ترضية" الشناوي بعد رفض العرض السعودي

يعقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلي جلسة خاصة مع محمد الشناوي حارس مرمى الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة  من أجل الاتفاق على تعديل  عقده بعدما شهدت الفترة الماضية رفض النادي عدة عروض تلقاها الأهلي مؤخراً لضم الحارس الدولي كان أخرها عرضاً مُغرياً من نادي النصر السعودي.

 

300 جنيه غرامة التخلف عن عمومية الزمالك.. و7 آلاف و500عضو شرط اكتمال النصاب

تنص لائحة نادى الزمالك توقيع غرامة مالية على كل من يتخلف عن حضور الجمعية العمومية التى تعقد على مدار أيام الخميس والجمعة والسبت، حيث يكون اليوم الأول لتسجيل الحضور، وتقدر الغرامة بـ 300 جنيه على العضو الذى يتخلف عن الحضور.

 

الأهلي يعلن غياب رامى ربيعة عن رحلة غينيا لمواجهة كانو سبورت

أعلن الجهاز الطبى لفريق الأهلى غياب رامى ربيعة، مدافع الفريق، عن رحلة غينيا الاستوائية المرتقبة لمواجهة «كانو سبورت» بطل غينيا الاستوائية فى ذهاب دور الـ32 ببطولة دورى أبطال أفريقيا والمحدد لها يوم 14سبتمبر الجارى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة