محترفة الأهلي الأمريكية فى السلة: حصدت البطولات فى ألمانيا وجاءت لحطة التتويج

الخميس، 05 سبتمبر 2019 12:41 م
محترفة الأهلي الأمريكية فى السلة: حصدت البطولات فى ألمانيا وجاءت لحطة التتويج شاكيلا
كتب فتحى الشافعى وياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدت «شاكيلا نان»، المحترفة الأمريكية فى صفوف فريق كرة السلة للسيدات بالنادى الأهلى، سعادتها البالغة بالانضمام لصفوف الأهلي، قائلة، "أشعر كأننى جزء من هذا الكيان العظيم".

وأضافت أنها تشعر بالانبهار منذ اليوم الأول لها فى النادى، نظرا لما شاهدته ولمسته من إمكانات وتاريخ وشعبية كبيرة من الصعب لأى ناد فى أفريقيا الوصول إليها.

وأوضحت شاكيلا أنها تسعى للفوز مع الأهلى بكل البطولات هذا الموسم، خاصة أنها انضمت لفريق لا يتوقف عن حصد الألقاب.

وأضافت أنه من الطبيعى أن تتجدد دوافعها كل يوم ترتدى فيه قميص الأهلي؛ لأنها فى منافسة دائمة لإثبات جدارتها بأن تكون محترفة ومميزة وتضيف للفريق.

وتحدثت شاكيلا عن مشوارها كلاعبة محترفة قبل ارتدائها قميص الأهلى قائلة، « فى عامى الأول كمحترفة لعبت فى ألمانيا وفزت مع فريقى ببطولة الكأس وشاركت معهم فى بطولة أوروبا».

وأضافت، «فى العام الثانى ذهبت إلى لبنان وفزت ببطولة الكأس وحصلت على جائزة أفضل لاعبة فى البطولة.. واليوم أنا فى الأهلى من أجل مشوار جديد ».

ووجهت شاكيلا رساله لجماهير الأهلى قائلة: «أنا متشوقة للغاية لرؤية الجمهور خلال مبارياتنا بعد الدعم الذى وصلنى منهم على مواقع التواصل الاجتماعى ولا أستطيع الانتظار حتى أرى جماهيرنا خلال المباريات المقبلة للفريق، بالإضافة لهؤلاء الأشخاص الذين دعمونى من قبل عبر مواقع التواصل الاجتماعي».

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة