أكرم القصاص

بنشارة الخشب والألوان.. "دنيا" اكتشفت موهبتها فى الرسم

الخميس، 05 سبتمبر 2019 10:00 م
بنشارة الخشب والألوان.. "دنيا" اكتشفت موهبتها فى الرسم بورتريهات
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع بداية إدراكها للحياة المحيطة بها انجذبت "دنيا" للألوان واللوحات الفنية الجميلة حتى قررت تقليدها للتعرف على موهبتها تدريجيًا، مصروفها كان مصدر سعادتها الوحيد ليس لشراء الحلوى، مثل باقى الأطفال، ولكن لتقوم بشراء ألوان الميه والتعبير عن موهبتها التى نمت كل يوم فى عمرها.
 
1
 
دنيا إبراهيم، 21 سنة، من شبرا الخيمة، قررت التمرد على المجتمع وتظهر وتطور موهبتها بنفسها من خلال رسم بورتريهات وهى فى المرحلة الإعدادية حتى تمكنت منها ثم انتقلت لتعلم باقى فنون الرسم حتى تعلم الرسم بنشارة الخشب والغراء وأقلام الفحم الأبيض والأسود وأقلام الرصاص والجاف.
 
2
 
تحكى "دنيا" لصحافة المواطن بـ"اليوم السابع"، تجربتها مع موهبة الرسم، وتقول: "سعادتى وحياتى تمحورت حول الألوان واللوحات الفنية التى قمت بها، فأثناء دراستى للمرحلة الإعدادية بدأت فى تطوير رسومات البورتريهات وبمجرد وصولى للمرحلة الثانوية ركزت فى غرفة الرسم التى كانت تتوفر فى المدرسة، بدأت نوع جديد من الرسم وهى لوحات من نشارة الخشب والغراء أقوم بتلوينها".
 
3
 
وأضافت: "فى نفس الوقت الذى تعلمت فيه الرسم بنشارة الخشب أخذت كورسات فى مختلف فنون الرسم منها الرسم بالفحم الأسود والأبيض بالإضافة إلى تنمية موهبتى فى الرسم بالقلم الرصاص والجاف".
 
4
 
تمنت "دنيا" الالتحاق بالدراسة فى كلية فنون جميلة، ولكن المجموع لم يساعدها على ذلك فالتحقت بكلية آداب جامعة عين شمس وبمجرد الانتهاء منها ستقوم بالالتحاق بالقسم الحر فى كلية فنون جميلة حتى تصل لأعلى درجات الاتقان لفن رسم اللوحات ويصبح لديها جاليرى واسم شهير مثل باقى مشاهير هذا الفن الراقى.
 
5
 
6
 

7
 
8
 

9
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة