خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

اسبانيا تبحث عن فوز تاريخي ضد رومانيا فى تصفيات يورو 2020

الخميس، 05 سبتمبر 2019 05:14 م
اسبانيا تبحث عن فوز تاريخي ضد رومانيا فى تصفيات يورو 2020 جانب من مباراة سابقة لمنتخب اسبانيا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل منتخب اسبانيا ضيفاً على رومانيا في التاسعة إلا ربع مساء اليوم بملعب "أرينا ناسيونالا"، ضمن منافسات المجموعة السادسة فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

ويبحث منتخب إسبانيا عن تحقيق الفوز الاول في تاريخه في العاصمة الرومانية "بوخارست"، بعدما سبق وأن واجه نظيره الروماني في خمس مباريات رسمية لم يتذوق خلالها طعم الانتصار.

وخسر المنتخب الإسباني الملقب بـ"لاروخا" أمام نظيره الروماني 1 / 3 في بوخارست في نوفمبر 1962 ثم تعادلا 2 / 2 في نوفمبر 1975 وخسر المنتخب الإسباني مجددا 0/ 1 في 1977 ثم تعادلا 2 / 2 في أبريل 1979 .

ويتصدر منتخب إسبانيا جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 12 نقطة، متفوقاً بفارق خمس نقاط على أقرب منافسيه رومانيا والسويد.

ويسعى منتخب إسبانيا لتحقيق الفوز الخامس على التوالي لمواصلة الانفراد بصدارة المجموعة السادسة، وتوسيع الفارق مع منافسه المباشر رومانيا إلى 8 نقاط، فيما يبحث صاحب الأرض عن تقليص الفارق مع "المتصدر" إلى نقطتين.

واستدعى مورينو المدير الفني لمنتخب اسبانيا، الجناح الجديد لباريس سان جرمان الفرنسي بابلو سارابيا للمرة الاولى، كما ضم للمرة الأولى مدافع أتلتيك بلباو أوناي نونيز الذي كان ضمن تشكيلة إسبانيا الفائزة بكأس أوروبا دون 21 عاما في يونيو الماضي.

وجاءت قائمة منتخب إسبانيا كالتالى: كيبا، دي خيا، باو لوبيز في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع: كارفاخال، راموس، ألبا، ماريو هيرموسو، جايا، أوناي نونيز، دييجو يورنتي.

وفي خط الوسط: خيسوس نافاس، بوسكيتس، باريخو، رودري، تياجو، ساؤول، فابينيان، سوسو، داني سيبايوس، وفي خط الهجوم: رودريجو، سارابيا، باكو ألكاسير، أويارزابال.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة