إيطاليا تتحدى لعنة الإصابات ضد أرمينيا فى تصفيات يورو 2020

الخميس، 05 سبتمبر 2019 10:46 ص
إيطاليا تتحدى لعنة الإصابات ضد أرمينيا فى تصفيات يورو 2020 جانب من مباراة سابقة لمنتخب ايطاليا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل منتخب ايطاليا ضيفا ثقيلا على أرمينيا، فى السادسة من مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات المجموعة العاشرة فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وتبحث إيطاليا عن الفوز الخامس على التوالى وقطع خطوة واسعة نحو التأهل بعدما حصد 12 نقطة تصدرت بهم جدول الترتيب، فيما تأتى أرمينيا فى المركز الثالث برصيد 6 نقاط، وتلعب فى نفس المجموعة فنلندا الوصيفة (9) مع اليونان الرابعة (4) والبوسنة والهرسك الخامسة (4) مع ليشتنشتاين الأخيرة (دون نقاط).

ويعانى منتخب ايطاليا العديد من الغيابات فى مباراة اليوم، أبرزها ثنائى دفاع يوفنتوس، جورجيو كيلّيني وماتيا دي تشيليو، ولورينزو إنسيني مهاجم نابولي.

وتقام النسخة المقبلة من أمم أوروبا بين 12 يونيو و12 يوليو فى 12 مدينة من 12 دولة مختلفة، على أن يستضيف ملعب "ويمبلى" الشهير فى العاصمة الإنجليزية لندن، مباراتى الدور نصف النهائى، إضافة إلى المباراة النهائية.

وبالنسبة للمنتخبات التى ستفشل فى حجز بطاقات تأهلها من بوابة التصفيات باحتلال أحد المركزين الأولين فى كل من المجموعات العشر، ستبقى الفرصة قائمة من بوابة دورى الأمم.

وتحسم هوية المنتخبات الأربعة التى ستكمل عقد النهائيات فى كأس أوروبا 2020، بموجب أدوار نهائية تقام لكل من المستويات الأربعة فى دورى الأمم، فى مارس 2020.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة