أكرم القصاص - علا الشافعي

نجم Black Mirror ينضم لمسلسل Lord of the Rings الجديد

الأربعاء، 04 سبتمبر 2019 09:30 م
نجم Black Mirror ينضم لمسلسل Lord of the Rings الجديد ويل بولتر
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت بعض التقارير الأجنبية، عن أن الممثل ويل بولتر نجم مسلسل Black Mirror يقترب من الانضمام لطاقم عمل مسلسل Lord of the Rings، بعد سطوع نجمه فى الموسم الأخير للسلسلة الحائزة على تقييم 8.9 عبر موقع imdb.

وبحسب صحيفة فاريتى، فإن بولتر الذى أنهى أخر أعماله الدرامية والسينمائية بشكل ناجح، يقترب من الانضمام لطاقم عمل المسلسل الجديد المقرر عرض أولى حلقاته العام المقبل، وبتكلفه تتخطى المليار دولار.

ويل بولتر
ويل بولتر

بولتر ظهر في فيلم The Revenant بجوار النجم العالمى ليوناردو دى كابريو، ومن ثم شارك في Detroit واشتهر في The Maze Runner، وكانت اخر محطاته ظهوره فى المسلسل الشهير Black Mirror.

ورفضت شركة أمازون التعليق على انضمام بولتر لطاقم عمل المسلسل بعد ان كشفت الصحيفة خبر المحادثات، وكانت قد كشفت "فاريتى" فى يوليو الماضى ان الممثلة الأسترالية ماركيلا كافينا، تجرى محادثات للانضمام للمسلسل وسرعان ما رفضت الشبكة المنتجة التعليق ايضاً على الخبر.

ويل بولتر
ويل بولتر

وكانت شركة أمازون قد كشفت فى نوفمبر عام 2017، عن نيتها فى إنتاج سلسلة Lord of the Rings  فى عدة مواسم، بعد الانتهاء من شراء حقوق البث والكتابة من صناع السلسلة الأصليين، بعد انتهاء المسلسلة التاريخي  Got، على أن تشمل تكلفة السلسلة الجديدة ما يقارب المليار دولار تطرح بداية من عام 2021.

116725-18eb549b-6f01-439c-8c44-fa7f8057b331









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة