كتيبة مرعبة من كتاب الدراما ينضمون لطاقم عمل Lord Of The Rings.. صناع Game of thrones وWestworld وBreaking Bad الأبرز.. وأمازون تستفيد من خبرات HBO لاعتلاء قمة الدراما بعد انتهاء عرض GOT

الثلاثاء، 30 يوليو 2019 05:00 م
كتيبة مرعبة من كتاب الدراما ينضمون لطاقم عمل Lord Of The Rings.. صناع Game of thrones وWestworld وBreaking Bad الأبرز.. وأمازون تستفيد من خبرات HBO لاعتلاء قمة الدراما بعد انتهاء عرض GOT Lord of the Rings
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن شبكة قنوات Amazon تستعد من جميع النواحى لإنتاج مسلسلها القادم Lord Of The Rings بشكل متقن للغاية، ولن يفوته شائبه، فبعد استعداداتها التى تخطت عامًا كامل، أعلنت الشبكة الضخمة القائمة الكاملة لكتيبة الكتاب الذين انضموا للمشاركة فى المسلسل الذى يعد أضخم ميزانية فى تاريخ الدراما.

وأزالت الشركة التليفزيونية الستار عن القائمة الكاملة للكتاب الجدد الذين انضموا لطاقم العمل وجاء على رأسهم، بروس ريتشموند، وجين كيلي وجاسون كاهيل، أحدى أبرز الكتاب المسئولين عن السلسلة الأضخم فى تاريخ التلفاز Game of thrones، بالإضافة إلى المنتج الاستشارى لذات السلسلة برايان كوجمان، وعدد كبير من كتاب سلسلة Westworld التى تنافس بها شبكة HBO على حصد جوائز الأيمى للعام المقبل.

Westworld
Westworld

وشملت القائمة النهائية أيضًا، انضمام المنتج جينيفر هوتشيسون المسئولة عن السلسلة الشهيرة Breaking Bad، بالإضافة إلى انضمام الكاتبة جوستين دوبل صاحبة العمل الدرامى الشهير Stranger Things، والكاتبة هيلين شانج صانعة الجزء الرابع من  سلسلة Toy Story .

واستغلت شبكة أمازون خبرات كل من المنتجين التنفيذيين لسلسلة أفلام jurassic World: Fallen Kingdom's، لإضافة لمساتهم للسلسلة الجديدة التى ستضم أحجاما هائلة من الشخصيات لتجسيدها بشكل واقعى.

jurassic World
jurassic World

 

4d1d0756-b9c9-48c6-9142-8638a86d5ed0-game-of-thrones-spoils-od-war-daenerys-03
 

القائمة التى كشفت عنها الشبكة عبر مقطع فيديو تعريفى نشرته الصفحة الرسمية للمسلسل عبر مختلف منصات السوشيال ميديا، جذب العديد من الانظار اتجاه السلسلة المنتظرة التى من المرجح أن تضم الكثير من عمالقة التمثيل والدراما والتى ينتظرها مشاهدين بالملايين من مختلف أنحاء العالم.

وعلى سياق متصل وبحسب تقرير نشرته صحيفة "فاريتى"، فإن الممثلة العالمية "ماركيلا كافيناج" تجرى محادثات الآن مع القائمين على العمل الدرامى الضخم، من أجل الانضمام لطاقم العمل، مؤكدين انتهاء الاتفاقيات الأولية من اجل الانضمام، وأضاف التقرير الذى نشرته الصحيفة أن الممثلة التى اشتهرت بلعب دور البطولة فى سلسلة Romper Stomper، ستلعب دور شخصية تدعى "تيارا".

breaking-bad-Copy-2
 

 

Stranger Things

وكانت شركة أمازون قد كشفت فى نوفمبر عام 2017، عن نيتها فى إنتاج سلسلة Lord of the Rings فى عدة مواسم، بعد الانتهاء من شراء حقوق البث والكتابة من صناع السلسلة الأصليين، بعد انتهاء المسلسلة التاريخي Got، على أن تشمل تكلفة السلسلة الجديدة ما يقارب المليار دولار تطرح بداية من عام 2021.

18eb549b-6f01-439c-8c44-fa7f8057b331
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة