المخرج سميح منسى يطالب نوال السعداوى بعدم الرحيل.. قائلا: الوقت لم يحن

الأربعاء، 04 سبتمبر 2019 02:23 م
المخرج سميح منسى يطالب نوال السعداوى بعدم الرحيل.. قائلا: الوقت لم يحن الكتابة نوال السعداوى
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 تعانى الكاتبة نوال السعداوى، من أزمة صحية، حيث تعرضت لكسر أعلى عظمة الفخد الأيسر، وقد أجرت منذ أيام ماضية عملية رد مفتوح وتثبيت داخلى للكسر بمسمار الفخد الديناميكى مع شريحة.

وقال المخرج سميح منسى، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى، إن الدكتورة نوال عادت إلى منزلها، وطلبت منه أن ينشر ما تقوله على صفحته الرسمية على "فيس بوك".

وقالت نوال السعداوى،  "لقد أصبت بكسر فى أعلى عظمة الفخذ وليس فى مفصل الحوض وأجرى دكتور استشارى العظام جراحة عملية لتركيب شرائح ومسامير، وقد تكلفت العملية ستين ألف جنيه دفعتها من مالى الخاص، وبعدها صدر قرار من وزيرة الصحة بإستكمال علاجى على نفقة الدولة وتم نقلى إلى معهد ناصر".

 وأوضح المخرج سميح منسى، "الدكتورة نوال - لمن لا يعلم - تعانى من مشاكل صحية متكررة فى السنة الأخيرة بعد المضاعفات التى حدثت لها بعد عملية للمياه البيضاء والتى أثرت على قدرتها على القراءة والكتابة فاضطرت أن تملى مقالاتها ، وقد زرتها فى منزلها منذ شهر - قبل كسر الفخذ الذى استدعى الجراحة الأخيرة  وكانت فى حالة نفسية شديدة السوء وهذا أكثر ما أقلقنى فهى القائلة فى إحدى ندواتها أن الموت قرار وطلبت منها ألا تتخذ هذا القرار الآن".

 وأضاف المخرج سميح منسى، "عزيزتى دكتورة نوال لا تتخذى قرار الرحيل الآن فالوقت لم يحن بعد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة