الإسماعيلى يعرض مستندات البراءة فى صفقة إبراهيم حسن للمحكمة الرياضية

الأربعاء، 04 سبتمبر 2019 02:59 م
الإسماعيلى يعرض مستندات البراءة فى صفقة إبراهيم حسن للمحكمة الرياضية محمد الكلية أمين صندوق الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم المستشار محمد الكلية أمين صندوق النادى الإسماعيلى المستندات التى تؤكد عدم أحقية نادى النجوم فى الحصول على نسبة 500 ألف دولار من صفقة انتقال إبراهيم حسن لاعب الدراويش السابق وبيراميدز الحالى لصفوف الزمالك، وذلك فى المحكمة الرياضية بسويسرا خلال جلسة الاستماع التى حددتها المحكمة لنظر شكوى نادى النجوم.

وكانت لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة قررت تصعيد أزمة إبراهيم حسن صانع ألعاب الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك السابق والحالى لبيراميدز إلى المحكمة الرياضية الدولية، بسبب الشكاوى المتبادلة بين ناديى النجوم والإسماعيلى للحصول على نصيب الأول من انتقال اللاعب للقلعة البيضاء.

وتتمسك إدارة نادى النجوم بتفعيل العقد المبرم بينه وبين الإسماعيلى بالحصول على 500 ألف دولار من الدراويش، قيمة شرط جزائى موجود فى العقد بعد بيع اللاعب للزمالك دون العودة للنجوم، أو الحصول على نصف قيمة انتقال اللاعب من الإسماعيلى للزمالك.

كان الزمالك قد ضم إبراهيم حسن من الإسماعيلى، قبل بداية الموسم المنقضى، وهو ما رفضه مسئولو النجوم، الذى أكد عدم أحقية الإسماعيلى فى البيع إلا بعد الحصول على موافقة من النجوم، قبل أن ينتقل اللاعب لصفوف بيراميدز فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة