مدرب يوفنتوس يخشى قوة باير ليفركوزن قبل موقعة دورى أبطال أوروبا

الإثنين، 30 سبتمبر 2019 04:35 م
مدرب يوفنتوس يخشى قوة باير ليفركوزن قبل موقعة دورى أبطال أوروبا سارى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ماوريسيو سارى مدرب يوفنتوس الإيطالى، على قوة باير ليفركوزن الألمانى قبل المباراة التى ستجمع الطرفين مساء غداً، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا على ملعب "إليانز ستاديوم".

قال مدرب يوفنتوس فى مؤتمر صحفى: "غدًا لدينا مباراة صعبة ضد منافس قوى للغاية، ليفركوزن هو واحد من الفرق التى لديها أكبر معدل استحواذ على الكرة هذا الموسم بالدورى الألمانى، فريق قوى على المستوى البدنى والتحرك بالكرة".

أضاف: "لا يزال أمامنا مجال كبير للتحسن، وهدفنا هو الذهاب بعيدًا فى دورى أبطال أوروبا، لكنها مسابقة تحسم فى لحظات معينة".

تابع: "أتوقع نتيجة جيدة غدًا، إنها مباراة صعبة وستكون مباراتنا الأولى على ملعبنا فى دورى أبطال أوروبا هذا الموسم، ثم سنفكر في المباراة المقبلة".

أوضح: "رامسى فاجأنى بكيفية تعافيه من الإصابة سريعًا والتكيف مع المجموعة، ومع ذلك، أعتقد أن لديه مساحة كبيرة للتحسن".

وواصل: "أرى أن اللاعبين يطبقون ما يُطلب منهم فى التدريب وهو أمر يبشر بالخير، الحركة بالكرة أصبحت أسهل بالنسبة للفريق فى المباراتين الأخيرتين، الآن نحن بحاجة إلى تسريع الأمور والتحسن".

شدد سارى على أهمية بطولة دورى أبطال أوروبا قائلاً: "بطولة دورى الأبطال هى البطولة الأهم، علينا أن نخوضها بمتعة أكبر، دون إرهاق أنفسنا بالتفكير كثيرا فى القادم، وأعتقد أن الفرق الإنجليزية صاحبة الحظوظ الأوفر للفوز بها".

إختتم مدرب يوفنتوس تصريحاته قائلاً عن مهاجميه: "اللعب برونالدو وديبالا وهيجواين معًا من البداية هو اقتراح مثير للاهتمام، لكن نحن لسنا على استعداد في الوقت الحالى لهذا فى ظل سعينا للتوازن، حتى الآن، يمكننا تجربة هذا الحل فقط فى أجزاء من المباراة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة