برشلونة يخطط لضم نجم يوفنتوس فى يناير

الأحد، 29 سبتمبر 2019 03:22 م
برشلونة يخطط لضم نجم يوفنتوس فى يناير دي ليخت
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط نادي برشلونة الإسبانى للتعاقد مع الدولى الهولندى ماتياس دي ليخت المنضم حديثاً لنادى يوفنتوس، خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة.

وكان نادي برشلونة قريباً من ضم دي ليخت الصيف الماضى، حينما كان لاعباً ضمن صفوف أياكس أمستردام لكن العملاق الكتالوني فشل في الوصول لاتفاق معه، واختار اللاعب الانتقال إلى يوفنتوس والحصول على 8 ملايين يورو كراتب سنوى إضافة إلى 4 ملايين يورو حوافز خلال الـ5 سنوات المقبلة.

وذكرت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية أن برشلونة عاد مجدداً للكشف عن اهتمامه بضم المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت الذى يبلغ من العمر 20 عاماً، بالرغم من عدم مرور إلا عدة أشهر قليلة على انضمامه إلى يوفنتوس، ولكن العملاق الكتالونى يراه اللاعب المثالى لتدعيم قلب الدفاع فى النصف الثاني من الموسم الجاري.

وأوضحت الصحيفة أن نادي برشلونة الإسباني أعرب عن أسفه للمدافع الهولندى ماتياس دى ليخت بعد السماح له بالانتقال إلى يوفنتوس، وأجرى بالفعل اتصالاً مع وكيل أعماله الإيطالي مينو رايولا لمناقشة إمكانية إتمام الصفقة في يناير.

ولم يتمكن ماتياس دي ليخت من تقديم الأداء المنتظر منه حتى الآن مع يوفنتوس، ما يضع الجميع في حيرة نحو عملية تقييمه فنياً خصوصاً بعدما استقبل يوفنتوس 6 أهداف فى أهم مباراتين لعبهما فى بداية الموسم أمام أتلتيكو مدريد ونابولى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة