ريال مدريد ضد كلوب بروج.. مارسيلو يشارك فى المران الأخير للملكى

الإثنين، 30 سبتمبر 2019 01:18 م
ريال مدريد ضد كلوب بروج.. مارسيلو يشارك فى المران الأخير للملكى مارسيلو فى مران ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك البرازيلي مارسيلو الظهير الأيسر لفريق ريال مدريد فى المران الأخير للملكى، قبل مواجهة كلوب بروج البلجيكي المقرر إقامتها مساء غد، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

وتعرض مارسيلو لإصابة فى العمود الفقرى قبل أسبوعين، وكان من المقرر عودته فى مباراة الديربى ضد أتلتيكو مدريد أمس، السبت، والتى انتهت بالتعادل السلبى، لكن زين الدين زيدان فضل عدم المجازفة به لأن اللاعب ما زال يشعر ببعض الآلام.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن مارسيلو شارك فى التدريبات بشكل طبيعي مع بقية زملائه، وبات بإمكان زيدان إدراجه فى قائمة الفريق التي ستخوض مباراة كلوب بروج، لكن من المستبعد مشاركته بشكل أساسي.

وأضافت أن زيدان استعاد جميع اللاعبين في تدريبات اليوم، باستثناء ماركو أسينسيو الذى يعانى من إصابة الرباط الصليبى والتى ستُبعده لعدة أشهر عن الملاعب، وفيرلاند ميندى المتوقع عودته خلال الجولة الدولية.

وأوضحت أن زيدان سيدفع بلوكا مودريتش بشكل أساسي ضد كلوب بروج، بعد تعافيه من الإصابة بشكل كامل ومشاركته لبضعة دقائق في مباراة الديربي أمام أتلتيكو مدريد، ومن المتوقع أيضاً إقحام إيسكو في الشوط الثاني بعد غياب لشهر كامل عن الملاعب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة