أكرم القصاص - علا الشافعي

القوى العاملة بالقليوبية توفر 279 فرصة عمل بأجر 3200 جنيه.. اعرف التفاصيل

الإثنين، 30 سبتمبر 2019 04:42 م
القوى العاملة بالقليوبية توفر 279 فرصة عمل بأجر 3200 جنيه.. اعرف التفاصيل القوى العاملة
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن فتحى دسوقي، وكيل وزارة القوى العاملة بالقليوبية، اليوم الاثنين، قبول طلبات راغبى العمل على 279 فرصة عمل للذكور والإناث بـ 8 منشآت، بأجر يتراوح من 1200 إلى 3200 جنيه.

وأضاف دسوقى، فى بيان له اليوم، أن المديرية وفرت هذه الفرص فى إطار الإسهام فى الحد من مشكلة البطالة، مضيفا أن المهن المطلوبة: عمال تعبئة، وعمال صيانة، وحراس أمن، وعمال انتاج أخشاب ومعادن، وعمال نظافة وسائقين، وسكرتارية، وفنى بلاستيك ومراقبين جودة، ومشرف ورادى، ومحاسبين، وعمال مكابس ولحام، وأمناء مخازن، وعمال انتاج، وهناك مهن لا يشترط مؤهل، وأخرى دبلوم صنايع وتجارة ومؤهل متوسط وعالٍ.

وأوضح دسوقى، أن المهن المطلوبة يتم التأمين عليها اجتماعيا، منوها بأنه يتم متابعة التعيين مع المنشآت طبقا لتعليمات وزير القوى العاملة أولا بأول وعرض استمارة "1" تأمينات عليه شهريا بفرص العمل التى تم تعيينها.

وقال، إن الطلبات تقدم من اليوم الاثنين، وحتى استيفاء العدد المطلوب، وذلك من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية بعد الظهر، ما عدا الجمعة والسبت، إلى إدارة بحوث العمالة بمديرية القوى العاملة بالقليوبية "بنها - كورنيش النيل - الفلل - بجوار ديوان عام المحافظة، أو مكاتب التشغيل التابعة لمحل سكن الراغبين فى العمل تسهيلا عليهم.

 

 

كشف فرص العمل بالقليوبية 1
كشف فرص العمل بالقليوبية 1

 

كشف فرص العمل بالقليوبية 2
كشف فرص العمل بالقليوبية 2

 

كشف فرص العمل بالقليوبية 3
كشف فرص العمل بالقليوبية 3

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة